أبراج وطاقةأهم الأخبار

هند البلوشي تصارح علي يوسف وتتلقى عرض زواج على الهواء

بعد الجدل الكبير الذي أثارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت الفنانة الكويتية هند البلوشي بالكشف عن تفاصيل جديدة حول  العلاقة العاطفية التي جمعتها بالفنان العراقي علي يوسف، محاولة ردّ اعتبارها بعدما طلّقها بالثلاثة على الهواء خلال بثّ مباشر.

وكشفت هند البلوشي عبر حسابها الخاص في تطبيق “انستغرام” عمّا تبحث عنه في الرجل الذي تريد الزواج منه، وهو ما لا يملكه علي يوسف، حيث نشرت عبر خاصية “ستوري” معلومات عن شخصية برج الحوت (أي برجها)، وجاء فيها “برج الحوت يحتاج من شريك حيانه أن يكون فضولي عشان يقدر يكتشف عقله المبدع وعقله الجميل”، وعلّقت هند مؤكدة أنّ هذا الكلام يمثّلها.

هند البلوشي

وحاولت هند بطريقة غير مباشرة أن توضح لامبالاة علي يوسف لها، خاصة وأنّه رجل متزوج ولديه ابنة، فلم تتمكّن هند من أن تكون محور اهتمامه.

هند البلوشي طمأنت المتابعين أنها بخير بعد قصة زواجها من علي يوسف التي انتهت بالطلاق، وعلّقت من خلال “ستوري”: “انا بخير وأبتسم طول ما الي أعداء ما تحب تشوف ابتسامتي، شكرًا لكم على كتر الأذى”.

هند البلوشي

وفاجأت الفنانة الكويتية جمهورها من خلال مجموعة فيديوهات وثّقت تلقيها عرض زواج من فتاة صغيرة، وأثار الفيديو العفوي والطريف اهتمام الجمهور.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى