أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد عدة إتصالات فاشلة.. هذا هو السبب الصادم لرفض أنغام الرد على أصالة نصري

بالرغم من إعتذار النجمة أصالة نصري من صديقتها السابقة وزميلتها أنغام، إلا أن محاولات إتصال أصالة بها باءت بالفشل، فأنغام لم ترد على إتصالات أصالة ابداً.
وفي التفاصيل، قالت أصالة إنها حاولت الاتصال 3 مرات الفنانة أنغام، إلا أن الأخيرة لم ترد عليها، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم يصلها أي رد.
وأضافت أصالة قائلة:”نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت”.
لكن المصادر المقربة من أنغام أوضحت أنها تقضي فترة الصيام بهدوء ولا تتواصل مع أحد خارج إطار أسرتها.
واشارت المصادر إلى أن أنغام تعيش حالة من العزلة للاستمتاع بأجواء شهر رمضان بصحبة عائلتها إلا أنه من الممكن أن قوم خلال الأيام القليلة المقبلة بإنهاء خلافاتها مع أصالة رسمياً.
ومن المرجح إجتماع أصالة وأنغام في جلسة صلح ودية بحضور بعض الأصدقاء المقربين منهم لإنهاء كافة الخلافات ومن المقرر عقد الجلسة في منزل أنغام ليضعا معاً صفحة جديدة تحدد علاقتهما معا بعيدا عن الخلافات
وبالعودة قليلاً للوراؤ، وفي خطوة مفاجئة من أصالة، نشرت صورة جمعت النجمة أنغام بأولادها واعتذرت فيها من أنغام بسبب كل ما حصل سابقاً نتيجة زواجها من أحمد ابراهيم، زوج إبنة شقيقة طارق العريان، وعلقت قائلةً: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى