أهم الأخبارفن ومشاهير

إنسانية كندة علوش تصدم الجميع .. أطعمت آلاف العائلات الجائعة

شاركت الفنانة السورية كنده علوش للمرة الثانية على التوالي، في حملة خيرية بعنوان “شارك البسمة” لإعداد وتوزيع 3500 وجبة إفطار الصائمين من الأسر الفقيرة في مصر.

ونشرت كندة عبر حسابها على إنستقرام عدة صور من فعاليات الحملة الخيرية التي أقيمت وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقالت: “لا متعة تضاهي متعة فعل الخير.. يوم رائع قضيته مع شباب جمعية شارك البسمة بدأناه بتغليف وتحضير الوجبات لأكثر من ٣٥٠٠ فرد وانتقلنا بعدها لمركز التوزيع عشان نوزع الوجبات وكراتين رمضان،  انزلوا وشاركوا هتحسوا بسعادة وهتسعدوا الناس اللي محتاجة الابتسامة والمحبة مش بس العون المادي.. أنا هنزل تاني وتالت خلال شهر رمضان وبدعوكم تتبرعوا بتمن وجبات وتنزلو وتشاركو بنفسكم”.

https://www.instagram.com/p/CN2ZhTADzoP/?utm_source=ig_web_copy_link

يُذكر أن كندة كشفت سابقاً عن جولة لها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف لدعم اللاجئين في رمضان 2020، وعلقت على الفيديو قائلة: إذا كنت تبحث عن عمل الخير في رمضان فمفوضية اللاجئين توفر أكثر من طريقة لدعم الأكثر احتياجا، فانضمامك لحملة رمضان خيرك يفرق والتبرع من الرابط في البايو يساهم في إيواء وحماية من خسروا كل شيء، كذلك يوفر المياه والرعاية الصحية للتصدي لوباء كورونا.

https://www.instagram.com/tv/CNp4ma7j-tt/?utm_source=ig_web_copy_link

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى