أبراج وطاقةأهم الأخبار

نيكول سعفان متهمة بالاستيلاء على ثروة وممتلكات طارق العريان

ارتدت قميص طارق العريان في ليلة رومانسية

بعد الضجة التي أثارها المخرج المصري طارق العريان في الأيام الماضية جرّاء انتشار صورة جمعته مع الشابة نيكول سعفان وظهرت فيها وهي تمسك بيده، كشفت “جديدها” عن حادثة غير متوقعة أكدت ارتباط الثنائي بشكل رسميّ دون إعلانهما عن الخبر عبر الإعلام.

وفي التفاصيل التي استفردت بها جديدها، تتبّعنا صورة كانت قد نشرتها الشابة نيكول عبر صفحتها الرسمية في تطبيق “انستغرام”، ظهرت فيها وهي ترتدي قميصًا منقشًا، وعلّقت عليها باللغة الإنكبيزية وكتبت “كلّ ما هو له هو لي أيضًا، أما أشيائي فهي لي وحدي”. بعد التدقيق بالصورة كانت الصدمة غير المتوقّعة.

https://www.instagram.com/p/CNc1h2kH-kA/

حيث تبيّن أنّ قميص نيكول يعود للمخرج طارق العريان، وسبق له أن نشر صورًا عبر “انستغرام” ظهر فيها وهو يرتديه، الأمر الذي أثار التساؤلات حول سبب ارتدائهما القميص نفسه، ولكنّ المؤكّد أنّ علاقتهما تطورت بسرعة كبيرة وأصبحت رسمية ومعلنة.

https://www.instagram.com/p/CLnPkHrAUt6/

لم تقف تطورات علاقة الثنائي عند هذا الحدّ، بل كانت نيكول قد نشرت قبل يوم فيديو قصيرًا عبر خاصية “ستوري” ظهر فيه رجل وهو يداعب شعرها، دون أن تكشف عن وجهه، في حين كلّ الأحداث تشير إلى أنّه العريان.

وعقب ذلك، ومع الضجة التي أثارها الثنائي، عادت التعليقات التي اتهمت نيكول بالارتباط بالعريان طمعًا بثروته، خاصة وأنه بكبرها بسنوات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى