أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

طلاق زارا البلوشي مقابل سيارة: سواها القحطاني!!

 

كشفت زارا البلوشي تفاصيل طلاقها للمرة الأولى بعد زواج لم يكمل شهرا واحدا ، مؤكدة أن ما قاله جعلها لا تشعر بالأمان معه، نظرا لاستسهاله موضوع الانفصال، وهذا ما قدمه لها مقابل الطلاق!!

تصدرت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية “زارا البلوشي” مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في “سناب شات” ، قالت فيه إن زوجها طلقها مقابل سيارة من نوع “مارسیدس”.

وكانت زارا قد صدمت متابعيها على السوشيال ميديا بعد اعلانها خبر طلاقها خلال زواج دام شهر تقريبا، بحيث حصلت البلوشي على سيارة “مرسيدس” من الطراز الحديث، مقابل طلاقها من زوجها الثاني “خالد”.

وقامت بتوثيق لحظات تسلمها السيارة، وشاركتها مع متابعيها عبر فيديو على “سناب شات”، وكتبت عليه: “ما شاء الله”، وعلقت قائلة: “سواها القحطاني وطلقني مقابل مرسيدس، نهايتي هذه”. إضافة الى صورة تحتوي على توقيعها في ورقة مكتوب عليها: “تم استلام سيارة و عدد مفتاحين”.

وبالحديث عن تفاصيل طلاقها، قالت إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب لتصرح قائلة: “من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي”.

وأضافت: “شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا

يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة”.

وعقب ذلك علق احد المتابعين على طلاقها قائلا:” ماحسها راضيه بطلاقها احسها ندمانه عشان كذا ماسكتت عنه” وأضاف آخرون بأنها انسانة جيدة ورموا اللوم على زوجها:” ياخي احسها على نياتها طيبه هالانسانه مالها بالمشاكل”…

وبعد تصدرها ترند مواقع التوصل الاجتماعي،  نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيها : “لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى