أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

هكذا تتخطى بلقيس أزمتها: “ربي يحميه ويحفظه”…

تتجاهل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الاسئلة التي توجه لها عبر السوشيال ميديا لفهم سبب انفصالها عن زوجها سلطان رغم قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمع بينهما، بحيث تتخطى أزمتها بصمت عبر مقاطع فيديو تنشرها على حسابها.

شاركت بلقيس متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمعها بطفلها الوحيد “تركي”، وظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتجعله يقفز على ركبتيها وتلعب معه بعفوية، وتقترب وتحتضنه بحب واهتمام.

وعلقت بلقيس على الفيديو قائلة: “ربي يحميه ويحفظه ويكبره على الطاعة والاحترام والعلم”، وحرصت كالعادة على إخفاء ملامح وجه طفلها وإظهار ظهره فقط في الفيديو.

وتفاعل المتابعون معها بشكل واسع مع الفيديو الذي نشرته، ولاحظ العديد منهم ملامح الحزن والتعب التي بدت على وجه بلقيس، رغم محاولاتها لتبدو سعيدة مع طفلها وابعاده عن المشاكل التي تعيشها مع زوجها. بحيث علقت احدى المتابعات قائلة:” باين بعيونها الحزن اتمنى لك كل السعاده..”

وتحاول فتحي أن تتجاهل حزنها عبر المضي قدما في حياتها، فالبتزامن مع فيديو ابنها، قامت بنشر فيديو وهي تمارس الرياضة عبر حسابها الخاص على “انستغرام”، لتنهال عليها التعليقات التي اقتضت بتشجيعها لتخطي ازمتها ، فعلق احدهم قائلا:” يحياتي يابلقيس ايعوضك الله”. فهل تحاول بلقيس أن تتخطى محنتها عبر الفيديوهات التي تنشرها؟

والجدير بالذكر أن بلقيس تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف في فندق برج خليفة في دبي، في 30 ديسمبر/كانون الأول عام 2016 . لتعلن بعدها رفع قضية خلع ضد زوجها بعد زواج دام 5 سنوات، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن خلافها معه،  وقد انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار وشائعات عن أن سبب رفعها قضية الخلع هو الممثلة المهرة البحرينية التي ينوي الزواج بها سلطان، لتعود المهرة وتنفي الخبر بقولها:” بلقيس أختي”…

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى