أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل صادمة حول علاقة عبد المنعم عمايري بـ امل عرفة بعد الطلاق!

كشف الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري عن آخر أدواره في مسلسلي قيد مجهول وعلى صفيح ساخن، وصرح عن تفاصيل علاقته بطليقته الفنانة أمل عرفة وما حصل له بعد طلاقه منها.

خلال تصريحاته علىtrending  MBC ، قال عمايري أن العام الماضي لم يكن جيدا على العالم بأجمعه، وليس على صعيد الوطن العربي فقط، ولكنه وصف عام 2021 من أجمل الأعوام المهنية التي مرت عليه قائلا :” أنا بالنسبة إلي سنة 2021 مهنيا.. كانت من أحلى السنوات اللي مرت علي بحياتي بعد مرور 25 سنة.. إن كان على صعيد التمثيل أو الإخراج أو التدريس”.

كما صرح عمايري أن الفنان المحترف يجب أن يخرج من النمطية، ووجه نصيحة لزملائه الفنانين قائلا بأنهم بحاجة إلى إعادة صياغة في التمثيل، وهو ليس عيبا.

وأضاف أن الدراما تواجه مشكلة، إذ إن الفنان ينجح في دور معين فيعيش عليه لسنوات بسبب خوفه مما يجعله يقع في فخ النمطية، ورفض خلال المقابلة إعطاء أي إسم من الفنانين واكتفى فقط بإعطاء النصيحة لهم.

كما أكد عبد المنعم أنه شخص غير جيد بالعلاقات الشخصية، وقد يكون هذا أحد أسباب أبرز تأخر نجوميته بالرغم من الموهبة الكبيرة التي يملكها، مؤكدا أنه يمثل من أجل الفن وليس المال.

وعن حياته الشخصية، كشف عمايري تفاصيل عن علاقته بطليقته الفنانة أمل عرفة، بحيث أكد أن حياته الخاصة لم تتغير بعد الطلاق قائلا: “ما أختلف شي عليي”. وأضاف إنه يعيش في الشقة المقابلة لطليقته أمل وأن علاقتهما جيدة جدا، معلقا: “احنا بس ما منحب الازدواجية.. مو اطلع مع أمل على السجادة الحمراء وامسك ايدها وابتسم لها وأروح أنام على الكنابيه”.

والجدير بالذكر أن الفنانة السورية أمل عرفة  كانت قد علقت على أداء زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري ضمن مسلسل “قيد مجهول” بحيث أعربت عن سعادتها بالعمل وقامت بتشجيعه قائلة:” شغلك فوق الدهشة”، وذلك عبر تعليق لها على صفحة عمايري عبر حساب الفيسبوك.

وتابعت: “بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقو فيها، حتى لو ما كتبت أي رد يا عبد هنن ألفو وكتبو، بس الحق ما بيضيع وبهنيك من قلبي عالعمل والشغل…”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى