أهم الأخبارفن ومشاهير

انهيار زوجة باسم ياخور بعد مرضه! ونكشف حالته الصحية

كشفت الكاتبة السورية رنا الحريري أن زوجها الممثل السوري الفنان باسم ياخور، تسبب في بكائها وذلك في بوست لها عبر حسابها الخاص على “الانستغرام” وبدت متأثرة جدا، وأتى ذلك بعد إصابة باسم بفيروس كورونا.

نشرت رنا الحريري  مجموعة من الصور لزوجها باسم ياخور وهو يبكي ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل “على صفيح ساخن” وذلك عبر حسابها الخاص على “الانستغرام”، بحيث ظهر فيه باسم يبكي بحرقة وعلامات القهر بادية على ملامحه.

وعلقت عليها رنا قائلة:” خلصت الحلقة .. بس هالمشهد لسا عم ينعاد ويتكرر براسي .. كيف بدي أقنع حالي أنو هاد كان تمثيل أنا بالعادة ما بتأثر بالمسلسلات بس اليوم قدرت تبكيني “. ليردّ عليها باسم من خلال التعليقات مازحاً: “رنوشتي تمثيل حبيبتي تمثيل”

ونال المشهد إعجاب المتابعين، الذين انهالوا بالتعليق على الصور التي نشرتها رنا الحريري، حيث علق أحدهم: ” المشهد كان عظمة لابعد حد اسطوري والله ، الله يحميه مش لحالك اتأثرتي ..”

وتابع أحدهم قائلا أنه أيضا تأثر جدا بمشهد باسم :” وانا متلك كتير اثر فيي مبدع!”

وبالعودة إلى حالة باسم الصحية، كشف ياخورعن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفايروس كورونا وطمئن جمهوره عن وضعه الصحي وأنه بدأ يتعافی من الفيروس وأنه صبح بحالة جيدة، معبرا عن امتنانه لكل من وقف بجانبه في هذه المحنة الصعبة.

وكان قد أرفق ياخور صورة له بجانب أنبوبة الأوكسجين وبيده ورقة كبيرة كتب عليه “شكرا”، إذ ظهر باسم من خلالها وقد بدت عليه معالم التعافي معلقاً:”  شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين الذين وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف كان صار بحبكم من قلبي”. وذلك عبر خاصية الستوري الخاصة به على موقع “فيسبوك” .

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى