أهم الأخبارفن ومشاهير

عبير سندر تضع مولودها الاول : “يا رب احميه”!

عبير سندر
مولود عبير

أحدثت الفاشينيستا السعودية عبير سندر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان خبر ولادة طفلها من زوجها مدرب الفنون القتالية البريطاني ليام أونيل.

نشرت عبير عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في “انستغرام” صورا أظهرت من خلالها وهي تمسك بيد الطفل وصور لها ولزوجها .إضافة الى الصورة التي نشرتها على موقع “سناب شات” قائلة فيها:” الحمد الله حمدا كثيراً طيبا يا رب إحميه وبارك لنا فيه، ما شاء الله تبارك الله”، ولم تظهر سندر وجه طفلها كاملاً.

وبمجرد نشر الصورة أعاد متابعون نشرها مرة أخرى وسط تعليقات ترحيب بالمولود الجديد وتعبير عن انبهارهم بجماله ومباركين لعبير بمولودها الجديد.

وقبل والدتها، أثارت عبير سندر الجدل بقرار مفاجئ بشأن جنينها، بحيث أعلنت قرارها بالاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها معلنة عن أهمية هذه الخطوة.

والجدير بالذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا مؤخرا فيديو لسندر وذلك قبل ولادة طفلها على متابعة ترد على متابعة قد سألتها عن توقعها للون بشرة جنينها من زوجها جوردان أونيل، إذ كتبت لها: “عبير بليز ردي عليا عندي سؤال من زمان أبي أسألك عليه وانسى.. الحين البيبي يطلع أبيض ولا أسمر؟”، هذا التعليق دفع بعبير للرد بطريقة لاذعة، إذ قالت لها: “أنا إيش دراني.. كيف تبغيني أعرف؟ كيف تبغيني على سؤالك؟ ثاني شي سواء طلع أبيض أخضر أسمر أحمر، بنفسجي أي لون في الدنيا انتي إيش فارق معاكي.. أنا عن نفسي كلهم نفس الشيء.. وبعدين دا سؤال أهبل الصراحة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى