أهم الأخبارفن ومشاهير

أنغام تنشر مجموعة أدعية بعد مرض طليقها احمد ابراهيم

أثارت الفنانة المصرية أنغام الجدل بحضورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر إصابة طليقها المغربيّ أحمد ابراهيم بفيروس كورونا المستجد، والقلق الذي أثاره حول حقيقة حالته الصحية، وجاءت ردة فعل أنغام غير متوقعة!

حيث أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالباً جمهوره ومتابعيه بالدعاء له والحفاظ على أنفسهم باتخاذ الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار الفيروس بشكل كبير الفترة الحالية، حيث كتب في تدوينه عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “ايجابي كورونا.. الحمد لله ربنا يحفظكم.. دعواتكم.. ربنا يحفظكم خدوا بالكم الموضوع منتشر جدا”.

في موازاة إعلان أحمد عن إصابته بالفيروس ومطالبته بالدعاء له، نشرت طليقته الفنانة أنغام عددًا من الصور عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على “انستغرام”، وأعادت نشر كلام غزل من محبيها الذين يحتفلون بنجاحها الدائم، بالإضافة إلى مجموعة من الأدعية التي جاء فيها “اللهم أسعدها ويسّر أمرها واشرح صدرها واكفها شرّ كل من أراد لها شرّ”، وفي دعاء آخر “اللهم افتح لدعائها أبوابك ويسّر لها أسبابك واصرف عنها عذابك، اللهم يسّر أمرها واختر لها ما هو خير لها”.

أنغامأنغام

إعادة نشر أنغام لهذه الأدعية حملت تلميحًا إلى محاولتها إغاظة طليقها واستعراض محبة الناس لها، حيث اعتبر بعض المتابعين أنّ الله يعاقبه بمرضه بعد ما فعله بأنغام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى