أهم الأخبارفن ومشاهير

سمية الخشاب في فستان الزفاف: “اول مرة احس اني عروسة بجد”..وطليقها يفضحها!!

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بين الممثلة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، بحيث بدأت معركة بين الطرفين بعد ظهور الأخير في مشهد حفل زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب.

انتشرت صور أحمد سعد في الكواليس مع طليقته سمية الخشاب التي حملها محمد رمضان ووقف ثلاثتهم يضحكون في لقطة أثارت الجدل بين المتابعين، قبل يوم من عرض المشهد المنتظر ضمن أحداث مسلسل “موسى”.

وتسبب ظهور سعد في مشهد الزفاف في إطلاق العديد من التعليقات الساخرة من المتابعين، والغريب أنه تقبلها وقام بانتقاء مجموعة من الصور وأعاد نشرها عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”، وعلق على إحداها بالقول: “مبروك عليك”. ووصفها بالـ  “ex عبر صور اخرى.

سمية الخشاب
احمد سعد

واللافت أنه لم يكتفي بهذا التعليق، بل قام بنشر صورة أخرى أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا يقول فيها: “لما تدي لصاحبك الكانز وانت تافف فيها”. إضافة إلى نشره مقاطع من أغنيته “كل يوم” التي قدمها في مسلسل “ملوك الجدعنة” على صورته وصورة سمية ورمضان والتي تتحدث كلماتها عن التخلص من الشخصيات الزائفة والخائنة في حياته، وبدا كأنه كان يقصد زوجته السابقة سمية.

ولكن الأمور لم تنته عند هذا الحد، فقد قامت سمية الخشاب بنشر صورة لقرون أحد الحيوانات مما جعل الجمهور يعتقد أنها تقصد احمد سعد لترد له الصاع.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كما نشرت صور وهي ترتدي فستان الزفاف معلقة:” اول مره احس اني عروسه بجد” لترد احدى المعلقات:” طيب ومع احمد سعد كنتي عروسة لعبة؟” فهل كانت سمية تقصد بأن تجربتها الزوجية مع احمد سعد كانت فاشلة؟

والجدير بالذكر أن الثنائي قد أعلنا انفصالهما في آذار/مارس 2019، بعد زواج استمر قرابة العام ونصف العام، ومن ثم دخل الطرفان في حرب كلامية وتبادلا التصريحات الإعلامية حول أسباب الطلاق وعلاقة ريم البارودي زوجة أحمد سعد السابقة بالأمر، لتهدأ الامور بينهما فيما بعد. ولكن على ما يبدو أن رواسب الخلافات القديمة بدأت في الاشتعال مجددا. فهل ستشتعل الحرب بين الطرفين مجددا؟

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى