أهم الأخبارفن ومشاهير

فرح الهادي تكشف معاناتها بسبب عدم الانجاب: الموضوع مش بإيدي!”

 

حلت الفنانة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي ضيفين على برنامج الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، وكشفت فرح خلال اللقاء تفاصيل عن حياتها الخاصة والمهنية، وما تعرضت له من مضايقات عبر معايرتها بسبب عدم إنجابها الأطفال .

تحدثت النجمة الكويتية فرح الهادي لأول مرة عن تفاصيل معاناتها مع الحمل، قائلة إن اللناس تعاير بأشياء ليست بيدها مضيفة:” الانجاب مس بإيدي، بـ إيد رب العالمين” ، وتابعت أنها تعايشت مع هذا الأمر وباتت تدرك أن في تأخير الحمل خيراً لها.

وذكرت أنها كانت تذهب إلى المستشفى لمراجعة الطبيب متنكرة لأنها لم ترغب في أن يعرف أحد أنها فرح الهادي.

ولفتت مهيرة إلى أن الهادي خسرت طفلها 3 مرات، مؤكدة أنها لا تخاف من الحمل، وأنها متأكدة من أن الله كاتب لها هذا الأمر في الوقت المناسب وأنها واثقة بقضاء الله. وأثار هذا اهتمام الكثير من المتابعين حيث شاهد المقطع في غضون ساعات قليلة على أحد الحسابات أكثر من 55 ألف شخص.

ويذكر أن فرح الهادي خسرت طفلها للمرة الأولى في شهر مارس عام 2018، حيث اعترفت أنها وقتها لم تهتم بصحتها ولم تتابع مع طبيبة متخصصة، وكانت قد حملت للمرة الثانية في شهر مارس الماضي، ولكن خسرته سريعا لأن حملها كان ضعيفا، ثم فوجئت في أواخر شهر يونيو الماضي بحملها من جديد من خلال اختبار منزلي، وعندما زارت الطبيبة أخبرتها أنها حامل بالفعل لكنها قد لا تحتفظ بالطفل لأنه ضعيفا أيضاً

ويشار أيضا إلى أن فرح أحدثت ضجة في الحلقة من خلال مقطع آخر تحدثت فيه عن والدها  بحيث كشفت أنه لم يكن هناك من تواصل بينهما لأنه لا يستطيع الكلام .وأشارت إلى أنه عراقي الجنسية ويقيم في العراق وأنه عانى من التجلط. ولفتت إلى أنها التقته بعد سنوات طويلة من الانقطاع ولكنه تذكرها بحسب ما قالت قبل أن تبكي تأثرا

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى