أهم الأخبارفن ومشاهير

ريهام سعيد تتحدث عن معاناتها مع السحر : “الجن ضربني بالطوب!!”

 

حلت الإعلامية ريهام سعيد، ضيفة مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن خلافها مع صديقتها الفنانة ريم البارودي، كما  روت تفاصيل عن تعرضها لمضايقات من الجن ووقوعها في السحر مع الفنان احمد البدير.

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، أن الفنانة ريم البارودي شخصية جدعة جدا، لكنها لم تكن صديقتها وتعتبر معرفة من الوسط الفني فقط، متابعة: “معرفش عنها حاجة معرفش دارسة إيه أو بيتها فين، ولسنا اصدقاء كما يتداول البعض”.

وأشارت إلى أنها  تنازلت عن البلاغ المقدم منها ضد الفنانة ريم البارودي، وذلك بعد توسط المخرجة إيناس الدغيدي، موضحة أنها ستتنازل عن البلاغ قائلة :  “مش عشان هي مغلطتش أو مش عشان متستحقش ده، إنتو متعرفوش كم الوجع اللي هي تسببت فيه بالكام كلمة اللي قالتهم، والفضائح اللي تعرضوا لها أبنائي بعد الكلمتين دول، بس أنا مش هسيبها تتسجن”.

ويذكر أن ريهام سعيد كانت قد رفعت قضية جنح على ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، مستندة على تسجيل صوتي وجهت لها فيه ألفاظ سباب.

وبالحديث عن تعرضها لمضايقات من الجن، كشفت ريهام سعيد عن حادثة تعرضت لها من الجن والعفاريت، قائلة: “كنا بنصور قرية في موضوع الجن والمصور فضل يقول جن ويعرق.. والتصوير كله أتمسح لوحده”، مشددة على أن الجن والعفاريت وصلوا لغرفة المونتاج، وأن البعض سمع صراخ مستمر بالغرفة.

وتابعت: “اتعملي عمل سفلي بوقف الحال.. ومش عارفه أفكه.. وحالي واقف بقالي 5 سنين”، مشيرة إلى أنها لا تصدق ولا تقتنع بهذه الأعمال، إلا أن 4 أشخاص أكدوا لها هذا السحر، كما أنها تعرضت لموقف آخر من قبل الجن خلال تصوير مسلسل في إحدى البلاد العربية، قائلةً: “الجن ضربني بالطوب أنا وأحمد بدير وخربش بدير وصحاه من النوم”.

ولفتت ريهام أنها ليست مذيعة الجن والعفاريت كما يروج لها البعض، موضحة أنها صورت أكثر من ٦٠٠٠ حلقة ولم تتحدث عن الجن إلا في حلقتين فقط ولكنهم حققوا مشاهدة كبيرة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى