أهم الأخبارفن ومشاهير

هند القحطاني تهين الحجاب:”أنا عانيت في حياتي”.. والجمهور السعودي غاضب!!

 

صدمت المدونة السعودية هند القحطاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي باجابتها عن سؤال من إحدى المتابعات حول إمكانية اعادة ارتدائها للحجاب في يوم ما، حيث اعتبرت الأمر أشبه بالمستحيل بالنسبة لها.

شاركت هند القحطاني متابعيها عبر حسابها الخاص على “سناب شات” مقاطع فيديو تحدثت فيه عن رفضها ارتداء الحجاب مرة اخرى خصوصا أنها عانت وحسب قولها أثناء طفولتها، بسبب إرتدائه في سن مبكرة جدا.

وفتحت القحطاني باب الجدل مع متابعيها عبر حسابها ، ووجهت إحدى المتابعات سؤالا قائلة: “هند ممكن يعني نشوفك بحجاب؟..أحس شكلك حلو بحجاب تحجبي وورينا”.

لترد هند عليها قائلة: “طول عمري بحجاب متغطية خطى وإلى آخره.. لأول مرة انزع العباءة لما جيت هنا أمريكا ونزعت غطاء الوجه يعني.. لا يمكن أن تريني لاحقا بحجاب والقناعات تتغير بس أنا حاليا مستحيل أني ألبس حجاب.. مستحيل أبدا “.

وعقب ذلك انهالت التعليقات على تصريحاتها التي اعتبرها بعض المتابعين مثيرة للجدل، بحيث انقسموا بين مؤيد ومعارض، فكتبت إحداهن عن تجربتها: ” انا لبست النقاب وانا عمري ٩ سنوات طفله صغيره صف رابع والحمدلله للان عمري تسعه و عشرين ولا افكر اتخلى عنه احسه جزاء مني هو انا الحمدلله”.

وهاجمتها إحدى المتابعات قائلة:” وش دخلنا فيك ؟ ليش موضوع الحجاب والنقاب صرنا نسمعه في كل مكان احنا مرتاحين وراضين بشرع الله انتو وش دخلكم ؟”

والجدير بالذكر أن هند كانت قد ظهرت في مقطع وهي تروج لأحد المنتجات قبل أن تتناول حبة منه مشيرة إلى انه بنكهة الفراولة، وتنبهت فيما بعد إلى الصيام وأشارت ضاحكة إلى أنها نسيت تماما أنها صائمة بسبب تفاعلها مع الإعلان، و أثار هذا في وجهها موجة من الانتقادات حيث رأى الكثيرون في هذا مجاهرة بالإفطار. و يشار أيضا إلى انها تعرضت للانتقاد في وقت سابق بسبب احتفالها بيوم ميلادها بعد مرور مدة قصيرة على وفاة والدها وفي شهر رمضان.

 

هند القحطاني
هند القحطاني

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى