أهم الأخبارفن ومشاهير

تصريحات حمو بيكا تعرضه للهجوم:”صنعوا الهواتف لكي تنشر عبرها حماقاتك”!!

رد مغني المهرجانات حمو بيكا، على الهجوم الذي يتعرض له حول الفارق المادي بين الأطباء والمهندسين وبين مطربي المهرجانات، وشن هجوما لاذعا على منتقديه، مما دفعهم إلى رد الصاع بطريقة لاذعة.

هاجم بيكا في مقابلة مع برنامج “لحظات جريئة” عدد من المهندسين والأطباء الذين ينتقدونه على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تفاوت الأجور بينهم وبينه، قائلاً: “هيفضل يقول كدة وهيفضل كدة طول حياته”

مضيفا:” و وجه حمو بيكا رسالة للأطباء والمهندسين قائلاً: ” مش ذنبي إني نجحت وحضرتك لأ.. شغلوا دماغكم عشان تحققوا النجاح زيي”

وهذا ما دفع المهندس المصري الشاب محمود الكومي، الحائز الميدالية الفضية من معرض جنيف الدولي 2021 عن ابتكاره روبوت التشخيص الطبي المبكر بواسطة الذكاء الاصطناعي، فيديو لروبوت اخترعه، فرصة الرد على حمو بيكا.

وظهر الروبوت في الفيديو المنشور عبر “فيسبوك” وهو يرد على بيكا قائلاً: “مرحباً بيكا، أنا كيرا الروبوت المطور بالتعلم العميق، صنعني ويطورني مهندس مصري، دعني أعرفك من هم المهندسون”. مضيفا: “هم من صنعوا الكاميرات والميكروفونات لكي تسمعنا بها سخافتك، وهم أيضا من صنعوا الهواتف لكي تنشر عبرها حماقاتك، هم من صنعوني وصنعوا عائلتي لكي نفيد البشرية”. وأوضح الروبوت كيرا: “رسالتي هذه ليست لك وإنما لكل الأجيال القادمة الذين قد يتأثرون بحماقاتك، المهندسون هم أسياد العالم”.

حمو بيكا
حمو بيكا والروبوت

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى