أهم الأخبارفن ومشاهير

جولة داخل خزانة جويل مردينيان وابنتها تضع الماكياج على الهواء بحرفيّة

عادت خبيرة التجميل اللبنانية المثيرة للجدل جويل مردينيان لتطلّ على جمهورها في شهر رمضان المبارك في مقابلة خاصة مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز في بثّ مباشر عبر تطبيق “انستغرام”، وفاجأت جويل المتابعين بعدما أخذتهم في جولة حصرية داخل غرفة ملابسها وحقائبها.

جويل مردينيان استعرضت في الفيديو مجموعة حقائب باهظة الثمن تمتلكها في خزانة كبيرة مخصصة فقط لها، مشيرة إلى أنّ إحداها هي قطعة مميزة وهي أغلى حقيبة تمتلكها تمّت صناعة 50 قطعة منها وتوزيعها على 50 امرأة في العالم، الأمر الذي يزيد من ثمنها الآن إلى أكثر من عشر أضعاف السعر الحقيقي.

https://www.instagram.com/p/COkkdz3r5Fk/

وفاجأت جويل محبّيها بانضمام ابنتها ايلا لها على الهواء مباشرة، حيث قامت بوضع الآيلاينر بطريقة شبه احترافية أظهرت المهارات التي اكتسبتها بالفطرة من والدتها.

وتحدثت جويل عن حبها لأولادها، وعن قدر ابنها بالتبني نايثن أن يتربّى معها، مشيرة إلى أنها عندما ستفسّر له موضوع التبني لن تسمح لهذه الكلمة بأن تكون عائقًا، بل ستخبره كم صلّت وتمنّت أن يصبح ابنها، موضحة أنه قد قدّر لها أن تتبنّاه خلال رحلة غير مخطط لها إلى لبنان، وكشفت عن حبها الكبير له وقالت “أشعر وكأنّه ملك، انا بشوف حالي فيه وما بستحي فيه ابدًا”.

الإعلامية مهيرة علّقت من جهتها على فيديو المقابلة وكتبت عبر حسابها في “انستغرام”: “شكرًا إنك فتحتي بيتك وقلبك لينا، وبنتك ايلا انا شخصيا اتعلمت منها كثير رغم صغر سنها. مو بس رسمة الايلانر الخطيرة وكمان قوتها وشخصيتها وكيف بتتصدى للمضايقات شي لازم نتعلمه منها”. وأضافت: “غرفة ايلا وغرفة ملابسك مميزة مثلكم. وقصة التبني وحبك لتيثن كلها عبر وتعريف حقيقي للحب اللامحدود وغير مشروط”.

https://www.instagram.com/p/COjHoLTlO_o/

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى