أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة نانسي عجرم ترقص على أنغام أغنيتها: تفوّقت على والدتها

تحظى حياة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم باهتمام واسع من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تفوّت نانسي الملقّبة بـ “أمّ البنات” أيّ فرصة لمشاركة محبيها أجمل لحظات مع بناتها، ومؤخرًا خطفت ابنة نانسي ميلا الأنظار بتقليدها لأمّها.

ميلا، ابنة نانسي الكبرى، تلفت الأنظار على وجه الخصوص منذ لحظة دخولها إلى عالم التيك توك، واللافت محاولتها لخلق مسار فنيّ خاص بها من خلال هذا التطبيق على الرغم من صغر سنّها، وعلى يبدو أنها تتحول إلى نسخة مصغّرة عن والدتها.

حيث استعاد رواد السوشيل ميديا تداول فيديو قديم لابنة نانسي وهي ترقص على أنغام أغنية “بدنا نولع الجو” لوالدتها، وظهرت في المقطع وهي تستمع للأغنية وتقلّد خطوات أمها وحركانها في الكليب بطريقة عفوية خطفت أنظار المتابعين.

الجدير بالذكر أن نانسي قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها ايلا التي تبلغ من العمر 10 سنوات، منذ حوالي أسبوعين، ولهذه المناسبة المميزة نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص في تطبيق “انستغرام” صورًا من احتفالها بعيد ميلاد طفلتها، ظهرت فيها برفقة زوجها وبناتها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه ” بعيدك يا

كل الحلا، يا روح قلبي، يا أجمل إنجازاتي وعد عليّ ضلّ حدك لآخر العمر. دعم، خْيال، و سند سنة ورا سنة ورا سنة، بحبك لتخلص الدني”. وكان واضحًا من الصور أنّها كبرت بشكل ملحوظ هي وشقيقاتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى