أهم الأخبارفن ومشاهير

تعليق لافت لـ علي يوسف والجمهور يطالبه بالاعتذار من هند البلوشي

بعد اعتزاله الفنّ من خلال منشور على صفحته في “انستغرام”، استمرّ الفنان العراقي علي يوسف بإثارة الجدل  بطريقة ملفتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعاه المتابعون إلى الاعتذار من الفنان الكويتية هند البلوشي بعدما طلّقها على الهواء. فهل وافق علي يوسف على الاعتذار من هند؟

نشر الفنان علي يوسف صورًا جديدة له عبر صفحته الخاصة في تطبيق “انستغرام” ظهر فيها بحُلّة جديدة، وكأنّه بات يولي اهتمامًا أكبر لرشاقته البدنية، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس إيجابًا على حياته الشخصية. حيث فاجأ علي سوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق مرفق بإحدى صوره جاء فيه “من الصعب هزيمة شخص لم يهزمه اليأس من داخله”.

ثمّ علّق على صورة أخرى وكتب “مهما كان القادم مجهولاً افتح عينيك للأحلام والطموح فَغداً يوم جديد وغداً أنت شخص جديد”. تعليق الفنان العراقي أحدث بلبة بين المتابعين، الذين لاحظوا التغييرات التي يحاول أن يحدثها علي في حياته. وفي حين أعرب محبّوه عن إعجابهم بإطلالته، طالبه آخرون بالاعتذار إلى هند البلوشي علنًا بعد الخلافات التي حصلت بينهما.

https://www.instagram.com/p/COn9liPh5m8/

وجاء في التعليقات “عبالك نسينا سالفة هند؟”، و “أنصحك إذا ودّك الناس ترجع تحترمك اطلع واسترجل واعتذر من هند، كل اللي تساويه ماله قيمة ما دام فقدت احترام الناس، نصيحة من أختك”.

علي يوسف

إلّا أنّ الفنان العراقي لم يتجاوب مع نصائح المتابعين الذين عاتبوه على قصته مع الفنانة الكويتية وتطليقه لها على الهواء في بثّ مباشر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى