أهم الأخبارفن ومشاهير

نكشف حقيقة دخول سمير غانم في غيبوبة والتفاصيل الكاملة لحالته الصحية!

 

أعربت أسرة الفنان سميرغانم عن إنزعاجها من الأخبار المنتشرة عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، مما جعل الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة سمير بكشف تطورات الحالة الصحية للفنان غانم على حسابه الخاص في الفيس بوك، ووجه رسالة للأشخاص الذين ينشرون أخبار خاطئة.

بعد تداول العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة عن دخول سمير غانم في غيبوبة بالمستشفى وأن حالته الصحية متدهورة وتوقف أجهزة جسمه عن العمل، رد رامي رضوان زوج دنيا سميرغانم، بالنيابة عن عائلة غانم على كل هذه الشائعات عبرحسابه الخاص في الفيسبوك موضحا : “اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح”.

ووجه رسالة الصحفيين و جمهور سمير غانم ودلال عبد العزيز قائلا:” السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم. ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين”.

وختم داعيا بالشفاء للثنائي :”لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين”.

ولفتت بعض المصادر، إلى أن الحالة الصحية لزوجة سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، ليست متدهورة، ولكنها في نفس الوقت ليست مستقرة، وذلك بسبب ضيق التنفس الذى تعاني منه بعد إصابتها بفيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم كانت قد تشرت عبر حسابها الخاص على “انستغرام”  بعد نقل والديها إلى غرفة العناية المركزة عقب إصابتهما بفيروس كورونا، صيغة مطولة للدعاء بالشفاء لهما، وتم تداولها عبر عدة حسابات لنجوم الفن، طلبا من الله مد يد العون للنجمين المصريين.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى