أهم الأخبارفن ومشاهير

لجين عمران تهاجم المحجبات وشقيقتها اسيل عمران تفضحها!

 

أوضحت الاعلامية السعودية لجين عمران  رأيها في برنامج “المغرد” بعد تغريدتها التي اثارت الجدل عبرحسابها الخاص في تويتر عقب تصرف الفتاة المنقبة التي ظهرت في مقطع فيديو وهي تتمايل أمام مجموعة من الرجال بحدث ترفيهي في السعودية.

تحدثت لجين عمران عن رأيها في التغريدة التي كانت قد نشرتها حول الفتاة المنقبة والتي كانت تتمايل أمام الرجال خلال فعاليات “موسم الرياض”، موضحة:”التمايل هو للتعبير ، كلنا نحب التمايل والافراح، وتغريدتي ليست موضوع شخصي عشان انا اجي وافرض شخصيتي عليها، وانا لا اعرفها اساسا للفتاة”

وأضافت قائلة:” وانا لا انتقد التمايل بحد ذاته، بل انتقد المنظر، فانا لا احب احد ان ينتقدنا، يقلك واحدة منقبة ولابسة عباية وتتمايل؟ هل تتوقع هذا شي طبيعي؟ ولا فعلا مثير للاشمئزاز؟”

وهاجمت احدى المتابعات توضيح لجين في المقابلة معلقة:” واختك وهي تتمايل سالسا وغيره ما تثير الاشمئزاز؟”

لجين
لجين عمران

وكانت قد أثارت تغريدة لجين عمران على حسابها الخاص في تويتر جدلا واسعا حول رأيها في الفتاة المنقبة التي كانت تتمايل أمام الرجال قائلة:” “للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الإشمئزاز”  وهي التغريدة التي أثارت انتقاد الكثير من المتابعين لها، مؤكدين أنه ليس من حقها أن تهاجم أي سيدة سعودية، خصوصا أنها لا تلتزم بالزي السعودي.

ولكن لم تصمت لجين عمران على الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب رأيها، في واقعة القبض على الفتاة المنتقبة وردت على منتقديها بتغريدة أخرى، قالت فيها: “لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شي بالعكس.. ولمن تسائل ما الموضوع!! لم ولن أستنكر تمايل (البنات أو الشباب)، فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيتمايل، لكن استنكرت حركتها الأخيرة ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!”

​وهنا، تدخلت الفنانة الإماراتية أحلام، ودعمت لجين عمران مؤكدة أنها تمثلها وطالبتها بألا تكترث بما يقوله المنتقدون لها فقالت: “ما عليك منهم يا الغالية خلهم يكثون في البحر صكي بلوك وبطاق إنتي امرأة ضد 60 رجل”.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى