أهم الأخبارفن ومشاهير

بيلا وجيجي حديد يتضامنان مع الشعب الفلسطيني

مشاهير يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

شاركت بيلا حديد ذات الأصول الفلسطينية عدداً من المنشورات على خاصية الستوري، عبّرت فيها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني. كما شاركت فيديو من حساب “جذور فلسطين” وينقل الفيديو فتاةً تتحدث فيه بأنه “من واجبنا  أن نرفع صوت الفلسطينيين”، وطلبت من المتابعين أن يرتدوا الكوفية بمناسبة يوم الكوفية العالمي اليوم في 11 أيار/ مايو.  وشاركت عدداً من الأخبار حول التطورات الأخيرة.

كما نشرت جيجي حديد شقيقة بيلا العديد من الصور والفيديوهات عبر موقع انستغرام من خلال خاصية الستوري عبّرت فيها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وطالب ذا ويكند حماية القدس وأهلها، وشارك صورة لبوست كُتب عليه “احموا القدس.. لن نرحل”، كما تضمن البوست الذي يصور نساءً ورجال من مختلف الأعمار “الفلسطينيون باقون.. لا مزيد من التطهير العرقي”

الفنانة العالمية هالسي كانت من بين المشاهير الذين عبّروا عن تضامنهم مع الفلسطينيين ولاسيما أهالي حي الشيخ جرّاح، وشاركت المقال نفسه الذي شاركته بيلا حديد، وصورة لسيدة تُدعى “سميرة دجاني” من حي الشيخ جرّاح وهي تحمل صورة من ذكرياتها في حي الشيخ جرّاح قبل تهجيرهم منذ سنوات.

و شكرت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه ذات الأصول اللبنانية  شيكاغو لتضامنها مع الشعب الفلسطيني، وشاركت صورة على خاصية الستوري لتظاهرة رُفعت فيها الأعلام الفلسطينية في شيكاغو.

وتضامن المنتج وسيم صليبي زوج فقيه مع الشعب الفلسطيني  وذلك من خلال بوست شاركه يضع فيه الكوفية الفلسطينية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى