أهم الأخبارفن ومشاهير

ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بعد تعليقه على حمل الفنانة اللبنانية قمر

أثار ريان جيلر المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل برد فعله على صورة ظهرت فيها الفنانة اللبنانية قمر وكأنها حامل للمرة الثانية ليعلق جيلر بكلمات صادمة عرضته لهجوم واسع وأعادت الحديث حول أزمة الفنانة الشهيرة وقضيتها لإثبات نسب ابنها.

وبعد نشر الصورة التي أثارت الجدل حول حمل الفنانة قمر علق ريان جيلر بكلمات: “تحمل وبعدين تسوي قصص ووغصب تبي الاب يعترف بابنه”. مشيرًا بذلك إلى أزمتها مع إثبات نسب ابنها الأول “جيمي”  ليتعرض جيلر لانتقادات حادة وتعليقات حملت كلمات مهاجمة له منها: “يمكن يطلع ابوك شفيك مثل ماتبي لجين تعترف فيك”، “والأب ليش يسوي علاقه معاها ومايبيها تحمل”، “متل ما أنت اتنزل اخبار طلاق و زواج الفنانين”.

وكانت قد أثارت الفنانة قمر الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرها فيديو عبر خاصية القصص المصورة على  انستغرام وظهرت وكأنها حامل للمرة الثانية رغم عدم إعلان زوجها مجدداً، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التساؤل عن هوية والد الطفل، خصوصاً أن قمر لم تعلن من قبل زواجها أو أرتباطها. ولم تعلق قمر أو ترد على الجدل الذي أثير بسبب الفيديو.

وبعد نشر الصورة انطلقت عدد من التخمينات حول هوية والد الطفل وكان التخمين الأقوى حول الفنان اللبناني عامر زين بعد أن شاركت فيديوهات مثيرة للجدل لهما منذ فترة ومن بينها لحظة تقبيل زين لها على رقبتها واستمر تواصل الثنائي من ناحية الفيديوهات واللايف عبر حساب قمر لعدة أشهر قبل أن يختفي عامر عن حياتها من دون تصريح سابق.

ريان جيلر
الفنانة اللبنانية قمر

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى