أهم الأخبارفن ومشاهير

دانييلا رحمة تكشف حقيقة علاقتها بـ ناصيف زيتون: “وعلى سبيل الحب انت اميرة”

 

كشفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عن تفاصيل علاقتها مع الفنان السوري ناصيف زيتون وذلك من خلال مقابلة لها مع “فوشيا”، بالتزامن مع فيديو مثير للجدل نشره ناصيف على حسابه الخاص في “انستغرام”.

حسمت دانييلا رحمة حالة الجدل التي ما زالت تثير التساؤلات بين المتابعين حول علاقتها بناصيف زيتون، خصوصا بعدما انتشرت شائعات حول وضعها لتعليق على صورته مع والدته التي انتشرت مؤخرا ومن ثم قامت بحذفها . لتجيب رحمة:” صراحة ما بحب احكي بهل قصص، حياتي الشخصية بحب خليها لنفسي، دائما في اشاعات بتطلع، بشوفا وبسمعا، بس بغض النظر عنا لأنو بفضل خلي هيدا الشي لنفسي”.

وأضافت قائلة:” انا ما عملت كومنت على الصورة، في حدا حط اسمي على الصورة، بس هيدي مش انا”، وعند سؤالها عن حياتها العاطفية، رفضت دانييلا كما جرت العادة، أن تجيب عن السؤال مكتفية فقط بالابتسامة.

بالتزامن مع تصريحات الفنانة اللبنانية، كان ناصيف زيتون قد نشر فيديو له وهو يلقي شعر ” على سبيل العشق”، وتضمن الشعر بعض عبارات العشق والغزل عبر حسابه الخاص في “انستغرام” . فهل كان يقصد دانييلا؟

الجدير بالذكر أن خلال مقابلتها في برنامج “راحت علينا” وجه هشام حداد سؤالا مباشرًا لـ دانييلا جاء فيه “تعلمتي اللهجة السورية نتيجة علاقة حب عشتيها مع شاب سوري”؟ لترد بـ “ما عندي جواب”، ليضيف هشام “يعني إيه”!!

هذا التصريح فتح من جديد باب الاشاعات التي كانت قد تحدثت عن وجود قصة حب بينها وبين ناصيف زيتون منذ مدة جيدة على خلفية صورة جمعتهما معا، كما أن الأمر لم يتوقف هنا فـ خلال الحلقة عرضت أغنية ناصيف “بدي إياها” لتعلق دانيلا “وحده من أكتر الأغاني الي بحبها” وأضافت “ناصيف صديق”.

ويذكر أن هناك علامات الاستفهام ارتسمت حول صحة خبر خطوبة دانييلا و ناصيف ، وأطلت دانييلا في برنامج “صباح الخير يا عرب” عبر شاشة MBC ونفت أن “تكون مخطوبة لا حالياً ولا من قبل”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى