فن ومشاهيرفيديو

نكشف مسرّب شائعة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب …

فيديو رومانسي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال حفل خاص في منزلهما

غرّد محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب ، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، كاشفاً أن ياسر خليل مدير أعمالها السابق، وراء الشائعات التى خرجت حول خلافها مع زوجها حسام حبيب مؤخراً.
ونشر “تغريدة لشخصية تدعي أنها على علاقة بـ”شيرين”، ونشرت “منشوراً” قالت من خلاله، “بحبك” لـ”ياسر خليل” مدير أعمال شيرين السابق.

وعلق “عبدالوهاب” قائلاً: “هي دي اللي مفهماكم إنها بتحب شيرين، أهي طبعا كده الناس المحترمة عرفت مين اللي زقها على حسام وعلينا.. بطلوا قرف بقى، خلاص بقيتوا مكشوفين واتفضحتوا”.
وعلى حسابه الخاص على فيسبوك، نشر محمد عبد الوهاب، مقطع فيديو تظهر فيه شقيقته شيرين بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، في سهرة غنائية داخل منزلهما، أثناء غنائهما لأغنيتهما الشهيرة “كل ما أغني”، في أحدث ظهور لهما معاً بعد شائعتي انفصالهما وإصابتها بفيروس كورونا، ليكون هذا الفيديو إثباتاً بأن شيرين تتمتع بصحة جيدة ولم تصب بأي أذى كما أنها لم تنفصل عن زوجها كما أشيع مؤخرًا.

وكانت شيرين سخرت من الشائعة التي انتشرت مؤخرًا، حول مشاجرتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، بصورة نشرتها عبر حسابها على تويتر وهى في أحضان زوجها وعلقت قائلة، “زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى