فن ومشاهيرفيديو

مشهور سعودي يفضح هيفاء وهبي: طلبت مني التعامل مع الماسونية !

بعد ازمة النجمة اللبنانية مع مدير اعمالها السابق محمد وزيري ودعوى اثبات الزواج

نشر حساب ناشط على موقع انستقرام يدعى القاضي رولاند، مقطع فيديو للناشط السعودي ريان جيلر وهو يتحدث عن أن احدى النجمات اللبنانيات تواصلت معه وعرضت عليه العمل مع شركة انتاج اجنبية كبيرة، مشيرا الى انه تلقى بعدها اتصالات من ارقام اجنبية تطلب منه الانضمام الى الحركة الماسونية مقابل حصوله على الشهرة الواسعة وتحقيق ما يريد.
إلا ان الحساب ارفق الفيديو بتعليق “جوع شهرة جديد عم شوفو كتير على السوشيال ميديا اسمو ريان جيلر وعم يطلب من الجميع نشر هالمقطع عن النجمة هيفاء وهبي حتى تزداد شهرته. وطلب مني شخصياً انشر هالمقطع وانا نشرتو بس حتى اخبّر الناس ان الخبر هو مجرد اشاعة من شخص كل همه يركب على اسم هيفاء”.
وكان قد لوحظ مؤخراً أن ريان على علاقة جيدة بمدير اعمال هيفا السابق محمد وزيري، حيث تظهر تعليقاته واعجاباته تحت صور محمد وزيري في القترة الاخيرة، فهل لوزيري علاقة بما يحاول ريان ايصاله؟
وكانت الخلافات بين هيفا وهبي ومحمد وزيري خرجت الى العلن قبل اسابيع عندما نقدمت النجمة اللبنانية بدعوى قضائية ضد وزيري في مصر تتهمه خلالها بسرقة نحو 4 مليون دولار من حساباتها المصرفية بدل اتعاب حفلاتها، مستغلا توكيل كانت قد ابرمته له بحكم عمله للتصرف بأموالها لقاء الحفلات والبرامج ووضعهم في حساباتها المصرفية، إلا انه عمد الى نقل هذه الاموال من حساب هيفا الى حساباته، بحسب الدعوى.
وزيري بدوره تقدم بدعوى مضادة لدعوى هيفا طلب من خلالها اثبات زواجه من النجمة اللبنانية في امر شكل صدمة في صفوف معجبي هيفا، ليعود ويتحدث وكيل وزيري عن ان لا وجود لدعوى هيفا، الامر الذي يشير الى ان الدعوى يمكن ان يكون تم سحب الدعوى

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى