أهم الأخبارموضة وجمال

إليكِ أبرز صيحات الكاجوال لصيف 2021

عادت صيحات موضة المقلّم من جديد، حيث تظهر الملابس المقلّمة بالطول أو العرض رائجة وبمختلف قطع الملابس سواء كانت البدلات النسائية أو الفساتين.

إليك إطلالة ملابس كاجوال ستنال إعجاب كل فتاة تستعد للصيف:  

السراويل الواسعة

إطلالة تجمع بين الشياكة والبساطة، السراويل ذات الأرجل الواسعة، وهى من القطع التي ستكون رائجة جدا لموضة ربيع صيف 2021، ويمتاز السروال الواسع أنه قطعة مناسبة للكثير من الخروجات.

الملابس الرياضية

تسيطر الملابس الرياضية على صيحات الموضة في صيف 2021، بل أصبح بإمكانك التألق بها في أي مكان، والبعض يضيف إليها لمسة من التجدد كتنسيقها مع بنطلون كلاسيك أو توب من الشيفون أو الدانتيل، بالإضافة إلي بعض المجوهرات تغير من شكلها ويمكنك تنسيقها بأي شكل يناسبك فهي بسيطة وتعطي رونقاً انوثياً للفتيات.

صيحات cut out

تسيطر على ملابس ربيع وصيف 2021، نجحت في أن تفرض سيطرتها على مختلف قطع الملابس، فمن الفساتين إلى البلوزات وحتى الأكمام، ويبدو أن مصممي الأزياء حرصوا على تقديمها بشكل أنيق ومختلف هذا العام.

البناطيل الجينز الواسعة

بالتأكيد أغلبنا يعلم أن البنطلون الجينز من القطع المهمة والتي لا غنى عنها في جميع المواسم  والإطلالات، خاصّة وأنه يمكنك تنسيقه مع القمصان والبلوزات والتيشيرتات بمختلف أشكالها. 

الفساتين الكاجوال

تعتبر الفساتين الكاجوال خاصة الموديلات الواسعة الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021 من القطع المهمة خاصة في إطلالتك للصيف. والتي يمكنك تنسيقها مع الأحذية الرياضية أو صندل بسيط يمكن أن يمنحك مظهر عصري ولا تنسي باختيارها مع حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم.

التنورة الميني والماكسي لإطلالة عملية ناعمة

تعد التنورة من القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في خزانة الفتيات فهي تمنحك مظهر عصري ناعم وفي نفس الوقت تمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة. ويمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي أو صندل بكعب صغير.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى