أهم الأخبارفن ومشاهير

الفنانة روجينا ترتدي لباس فاضح في رمضان: “اتقي ربك..”

 

قامت الفنانة المصرية روجينا بمشاركة متابعيها بمجموعة صور جديدة لها، وظهرت فيها بلباس فاضح في شهر رمضان المبارك، مما عرضها للانتقاد بشكل لاذع. اضافة الى آثار الجروح التي اختفت عن وجهها نتيجة اصابتها أثناء تصوير مسلسل “بنت السلطان”.

شاركت روجينا جمهورها جلسة تصوير جديدة، أطلت فيها بلباس غيرلائق في شهر رمضان، وقد اختفت آثار الجروح في وجهها الذي أجرت فيه 7 غرز تجميلية قبل أيام قليلة وذلك بسبب تعرضها لإصابة خطيرة أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني “بنت السلطان”.

وأثارت روجينا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بارتدائها تنورة قصيرة، معتمدة مكياج هادئ، مما أثار غضب بعض المتابعين، بحيث علق احدهم قائلا:” اتقو يوما ترجعون فيه إلى الله”. وعلقت أخرى:” ليه كده ياروچينا على فكره فى لبس كتير اقيم وارقي من ده وهيليق عليكى ومش هيخليكي تنزلى من نظرنا وف رمضان كمان!!”.

روجينا
روجينا

أما عن جروح وجهها نتيجة الاصابة علقت احدى المتابعات ساخرة: “ما شاء الله تصغرين ووشك جميل، أين جرح وجهك الذي تحدثت عنه من قبل، فين جرح وجهك حقيقي ولا خضعتي لعملية تجميل؟”. واضاف آخرون: “الجروح اختفت فجأة”.

كما أبدى محبو روجينا إعجابهم الشديد بإطلالتها التي جعلتها تبدو وكأنها شابة لم تتجاوز الثلاثين من عمرها:” روجبنه 49 سنه مش بين عليها. زيي ” و” بتصغري يوم بعد يوم ما شاء الله “.

روجينا
روجينا

والجدير بالذكر أن روجينا كانت قد نشرت صورة لوجهها على صفحتها الشخصية في “فيس بوك” تظهر فيها حجم الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير مسلسل “بنت السلطان” حيث ظهرت الإصابة الشديدة وجروح حول العين اليسرى.

وكتبت روجينا لتطمئن جمهورها: “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زمايلى اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى في التصوير على خوفهم عليا، وأسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش أرد عليهم”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى