فن ومشاهير

ياسمين صبري تعلّق للمرة الاولى على وجود ابنة سرية لها من زواجها الاول !

تساؤلات حول سبب رفضها لتأدية للادوار الرومانسية

خرجت الممثلة المصرية ياسمين صبري عن صمتها بعد الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود ابنة لها من زواج سابق وتكتّمها على الموضوع.

ياسمين ورداً على أسئلة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام أكّدت أنّ هذا الأمر غير صحيح وبأنّها لم تنجب أطفالاً من قبلـ لتحسم الجدل القائم منذ زواجها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة حول وجود ابنة سرية لها من زواجها الاول.

وعن عدم وجود مشاهد رومانسية بينها وبين بطل مسلسل “حكايتي” الممثل صلاح حسني كشفت ياسمين بأنّ هذا الأمر كان بناءً على طلب واضح منها، أي ان الممثلة المصرية ترفض تأدية اي مشاهد رومانسية، فهل لأحمد ابو هشيمة علاقة بالأمر؟

وفي سياق منفصل، نشر أحد متابعي النجمة المصرية ياسمين صبري صورةً لها ظهرت من فترة المراهقة عندما كان سنها أقل من عشرين عامًا، بدت فيها لا تشبه نفسها الآن كثيراً ما يعني انها خضعت لعدد كبير من عمليان التجميل في وجهها.

وكانت ياسمين قد ارتبطت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قبل شهر رمضان الفائت، وأثارا الجدل في عدة اطلالات لهما عقب الارتباط، كما كانت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبر حملها الامر الذي اتضح انه شائعة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى