أهم الأخبارفن ومشاهير

حسن شاكوش في محاكمة عاجلة..وريهام سعيد:” ربنا اللي هيرد عليك”

 

حددت محكمة جنح بولاق الدكرور في مصر، جلسة في 29 يونيو المقبل، للنظر على الدعوى المقامة من المحامي شعبان سعيد، الموكل عن الإعلامية ريهام سعيد، والمتهم فيها مطرب المهرجات “حسن شاكوش” نتيجة الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن الموعد الأول لجلسة محاكمة المطرب حسن شاكوش، وذلك نتيجة الشتم والقذف والإساءة لسمعة عائلتها.

ونشرت ريهام عبر خاصية الستوري على “انستغرام” بيانا جاء فيه: “جلسة محاكمة لحسن شاكوش يوم 29 يونيو 2021 أمام محكمة جنج بولاق الدكرور لاتهامة بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقا لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى 3 سنوات والغرامة علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة”، ووجهت الشكر للمحامي شعبان سعيد بالنقض لسرعة اتخاذه الإجراءات.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

وكان المحامي شعبان سعيد الموكل من ريهام، قد تقدم ببلاغ ضد حسن شاكوش بتهمة نشر فيديو على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم موكلته بعبارات تحمل معاني قذف وخدش لسمعة العائلة.

والجدير بالذكر الأزمة بين الطرفين تعود عندما ظهرت ريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة” بحيث أثارت الجدل بسبب تصريحاتها عن المطرب حسن شاكوش وقالت إنها تعتبر شاكوش عدواً لها لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها ولكنه طلب مبلغا ماليا كبيرا بالإضافة لرفضه الدخول “ماشيا على قدميه”.

مما دفع شاكوش عقب ذلك بالرد عليها عبر فيديو في حسابه الخاص على “فيسبوك” قال فيه إنه أخبرها بأنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لالتقاط الصور، لكنه فوجئ بدعاية على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعوين، وأضاف في الفيديو أنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط لفرقته الغنائية.

وأضاف قائلا :” واختتم شاكوش حديثه قائلا إنه رأى في الحفل أشياء لا يستطيع ذكرها وأنه لم يتقاض منها أي مبلغ مالي”.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى