أهم الأخبارفن ومشاهير

هاني مهنا يكشف عن تفاصيل سبب وفاة الفنانة ذكرى:” أراد تخويفها..!”

 

أوضح الموسيقار ​هاني مهنا​ خلال حلوله ضيفا على برنامج ​”شيخ الحارة والجريئة” ​ المذاع على قناة القاهرة والناس من تقديم الاعلامية ​إيناس الدغيدي​ تفاصيل وفاة الفنانة التونسية ذكرى على يد زوجها المصري أيمن السويدي، موضحا أنه كان هناك خلافات زوجية كثيرة بينهما.

وفي الحديث عن وفاة ذكرى، قال أن الخلاف بينهما قد حصل بسبب الانجاب، مضيفا:”ذكرى حبيبتي، ولو حضرت في المشكلة الي حدثت لها آخر حياتها ربما كان قضاء ربنا سيتغير لأن زوجها كان طيبا جدا، وأنا خاصمتهم 3 شهور بسبب زواجهما لأنهما شخصان مختلفان جدا، ولكن زوجها جاء لى وتحدث معي، وكانت الخلافات بينهما كثيرة “.

وفي التفاصيل عن خلاف الانجاب بين الثنائي، صرح هاني قائلا: “الشغالة اللى كانت عندهم أنا اللى مديها لذكرى، ولما رجعلتى حكتلى كل حاجة والمشكلة اللى بينهم كانت الإنجاب لأن ذكرى ذهبت إلى الطبيب وقال لها إنها بصحة جيدة، وأطلبى من زوجك أن يفحص نفسه وعندما عادت ذكرى إلى منزلها عرضت هذا الأمر على زوجها فرفض الذهاب للطبيب لأنه كان يعرف جيدا عنده إية- فطلبت منه الطلاق، فرفض”.

وبعد رفض أيمن للطلاق قالت ذكرى أنها لن تسكت على رفضه وستطالب بالطلاق مجددا.عقب ذلك حاول إخافتها، فأطلق طلقة في الهواء لكنها أتت في صدرها.

وكشف هاني حقائق مثيرة عن وفاتها، وقال أن زواجها من أيمن السويدي كانت من أجل التخلص من الضغوط العائلية التي كانت تعيشها، لأنها كانت تعيش لوحدها مع أختها، وقالت له الراحلة ذكرى: “أنا عندما أتزوج سوف ينسوني قليلا”.

والجدير بالذكر أن روايات وفاة ذكرى عديدة، فالبعض يتحدث عن عملية سياسية مدبرة، خاصة أن السويدي قبل الحادث بأيام قليلة وثق عقد زواجه العرفي من ذكرى. والبعض الآخر يتحدث عن الديون المالية التي كان أيمن السويدي غارقا فيها وسببت له مشاكل نفسية، والقسم الآخر يتحدث عن الغيرة الجنونية كانت سببا في وفاة ذكرى.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى