أهم الأخبارفن ومشاهير

حورية فرغلي تخضع لـ عملية جديدة : “ما حدث معي معجزة”

 

أطلت الفنانة حورية فرغلي على جمهورها في مناسبة بإحدى ليالي رمضان في أول خروج لها وذلك احتفالا بعودتها إلى مصر بعد نجاح عملية التجميل التي اجرتها في امريكا، كاشفة عن قرارات جذرية جديدة اتخذتها في مسار حياتها المقبلة.

وخلال المأدبة، كشفت حورية أنها حذفت العديد من الشخصيات في حياتها، سواء أقارب أو شخصيات أو كما كانت تعتقد أنهم أصدقاء بعد غيابهم عنها في عز أزمتها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها ونجوميتها.

وتابعت قائلة: “ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية، فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمل العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك”.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها قائلة:” في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق أما الآن والحمد لله أنا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وأنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة وأنا أتابع حاليا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي «الاختيار» الجزء الثاني و«لعبة نيوتن»، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية «حتشبسوت» أو الأميرة العربية «ذات الهمة» في عمل تليفزيوني أو سينمائي.

والجدير بالذكر أن حورية قد روت تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وإصابتها بديسك في ظهرها وتحطّم أنفها بشكل كامل، وما استتبع ذلك من عمليات جراحية مختلفة في العديد من دول العالم، الى أن قررت قبل سنتين السفر الى الولايات المتحدة الأميركية لإجراء العمليات اللازمة لأنفها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى