أهم الأخبارفن ومشاهير

أحلام تتضامن بشكل صادم مع القدس .. لن تصدقوا ما فعلته!

 

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على دعم الشعب الفلسطيني مثل باقي النجوم والفنانين، فبالاضافة الى الصورة التي عبرت فيها عن دعمها لفلسطين من خلال حسابها الرسمي على “انستغرام”، قامت هذه المرة بفعل فاجأ جمهورها وذلك تعبيرا لتضامنها معهم.

أثارت أحلام جدلا واسعا بين المتابعين أثر الفيديو الذي تم تداوله من قبل العديد من رواد التواصل الاجتماعي لها، وذلك نتيجة الفعل الانساني الذي قامت به والذي عبرت من خلاله عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وفي التفاصيل، جاء في الفيديو صورة لأحلام وهي تنشد الأغنية الشهيرة ” أجيال ورا أجيال” متبرعة بذلك ما يقارب بـ 2″ مليون دولار” للشعب الفلسطيني .

وعقب ذلك، انهارت عليها تعليقات التهنئة والشكر من المتابعين، بحيث علق أحدهم قائلا:” مو غريبة عليها … دائما لها وقفات مشرفة مع الجميع … الله يرزقها اضعاف ما تنفقه على المحتاجين”

وأضاف آخر:” ونعم منها والله ياريت كل المشهورين يصيرون مثلها”

والجدير بالذكر أن أحلام كانت قد نشرت صورة على حسابها الخاص في “انستغرام”، لدعم الشعب الفلسطيني، معلقة: “اللهم اني استودعتك فلسطين حسبنا الله ونعم الوكيل”

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على دعم القضية الفلسطينية، ومنهم الفنان محمد رمضان الذي أعلن بدوره عن تبرعه بكامل أرباح كليبه الجديد “فيرساتشي بيبي” إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني. فقد نشر مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”، معلقا: “إن شاء الله بكرة الكليب “فيرساتشي بيبي” على قناتي الرسمية على يوتيوب، كامل الأرباح إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني”.

وكتب الممثل المصري محمد هنيدي عبر حسابه الخاص في تويتر:”في صمت العالم.. سنرسل أصواتكم للعالم”، معلنا تضامنه مع أهالي الشيخ جراح.

إضافة الى المطرب اللبناني جورج وسوف الذي نشر صورة عبر موقعه الخاص في تويتر ايضا معلقا عليها بالقول: “لا يضيع حق وراءه مُطالب.. فلسطين في القلب”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى