أهم الأخبارفن ومشاهير

فوز العتيبي تستفز متابعيها بحركات غريبة في اول ايام العيد!!

 

بعد تعرضها للانتقاد الواسع بسبب فيديو ظهرت فيه بملابس غير ملائمة لشهر رمضان، عادت وخطفت الناشطة السعودية فوز العتيبي الأنظار عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص في “سناب شات” وظهرت فيه وهي تحتفل مع زوجها في العيد بحركات غريبة .

في أول أيام العيد، اثارت فوز الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في “سناب شات”، بحيث كانت ترتدي فستان اسود قصير، وظهرت مع زوجها وهما يتمايلان بحركات غريبة على أنغام الموسيقى.

فوز العتيبي
فوز العتيبي

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصرف فيها فوز مع زوجها بطرق غريبة، فكانت قد نشرت فوز سابقا عدداً من الفيديوهات لها هي وزوجها ليومهم خلال شهر رمضان وظهرت العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطئء بصحبة زوجها.

وأثارت تلك الفيديوهات بلبلة وغضب الجمهور، بحيث تلقت فوز العديد من الانتقادات التي طالتها هي وزوجها بسبب ملابسها، واعتبروا أنها لا تتلائم مع احترام شهر رمضان خاصة أن كثير من المشاهير استقبلوا شهر رمضان بإطلالات مختلفة واعتبروا أن طريقة استقبال فوز لرمضان غريبة.

وكانت قد ردت فوز العتيبي على سؤال أحد المتابعات على شعورها بالغضب قائلة:”لا والله العظيم دائماً أقول إذا ربي مهد لكم طريق نعم عمركم ما هتفكروا في الحصوات اللي تقابلكم في الطريق صعب اني اكفر بالنعمة وافكر في كلام من ناس من عالم افتراضي كل ما بيني وبينهم جوال لو ينكسر جوالهم يختفوا من حياتي واختفي من حياتهم”.

والجدير بالذكر أن الناشطة السعودية كانت قد سببت غضب عارم وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو برفقة زوجها وهما بدون ملابس داخل حوض الاستحمام  بحيث قام زوجها بفتح زجاجة الكحول ليحتفلا سويا. إضافة الى انها كانت ظاهرة في الفيديو وهي تتمايل وتشرب الكحول، وعلقت على الفيديو قائلة: “على نخب توثيق سنابي” .

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى