أهم الأخبارفن ومشاهير

فرح الهادي تستفز متابعيها:” كانها اول عيد بحياتها”وهكذا عايد النجوم جمهورهم

 

أعرب نجوم العرب عن سعادتهم، بأول أيام عيد الأضحى، وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركتهم طقوسهم خلال الاحتفال باليوم الأول للعيد، وذلك عبر الصور والفيديوهات، مع اختلاف التعبير عن الفرحة والاحتفال بالعيد ما بين الدعوات والصور وغيرها.

تبدأ قائمة النجوم بالناشطة السعودية هند القحطاني التي حتفلت وبناتها بمناسبة عيد الفطر بإطلالة خطفت أنظار متابعيها، حيث تألق الثلاثي باللون الأبيض، واستعرضت هند فستانها وإطلالات بناتها. وظهرت  هند مرتدية فستان أبيض قصير برقبة عالية. وهنأت هند القحطاني متابعيها في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه إطلالتها وإطلالة بناتها، وأوضحت أنها في طريقها لعزومة عدد كبير من أصدقائها في أحد المطاعم.

ولم تقتصر الاطلالة باللون الابيض على هند فقط، بل تميزت ايضا الاعلامية نهى نبيل وابنتها باطلالة لافتة مرتدية هي وابنتها الفستان الابيض نفسه مع رسومات مثقوبة من الورود .

كما عايدت النجمة اليمنية بثينة الرئيسي جمهورها على طريقتها الخاصة، وظهرت مرتدية الزي العماني باللون النبيتي الداكن، واتردت الكثير من المجوهرات التي استعرضتها في الفيديو وفي مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي في “انستغرام”.

وفاجأت الفنانة اليمنية أروى بنشرها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها في “انسغرام “من أحدث جلسة تصوير كانت قد خضعت لها بمناسبة عيد الفطر. وأطلت أروى بفستان أصفر طويل على شكل كوت بفتحة لأعلى القدم وعلقت على الصور قائلة:” عيدكم مبارك .. الله يعيده علينا و عليكم بالخير والفرح ” مضيفة:” وين رايحين اليوم ؟ خبروني في تعليقاتكم”.

وفي سياق المعيادات، عايدت الممثلة الكويتية فرح الهادي جمهورها عبر فيديو هي وزوجها بطريقة اثارت استفزاز جمهورها بحيث كانت تعايدهم وبدا عليها وكأنها كانت تقوم بحفظ كلمات المعايدة وانهارت من الضحك قائلة:”بس والله العظيم قاعدة احفظ المعايدة واي شخص يقلي عيد مبارك قولو شكرا”، عقب ذلك انهارت عليها الانتقادات اللاذعة بحيث علق احد المتابعين قائلا:”الله يغنمك شنو هذي معايده جديده”؟ واضاف آخر:” كانها اول عيد لها بحياتها!!”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى