أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس فتحي تعيش حالة حزن:” صدقني فيي انساك”..

 

نشرت الفنانة اليمنية عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على “انستغرام” فيديو لاغنية “خاف عليي”، وذلك بالتزامن مع اطلاقها فيديو كليبها الجديد “ممكن” مع الفنان العراقي “سيف نبيل”. فهل كانت تقصد زوجها سلطان عبد اللطيف؟

بعد رد سلطان على قضية الخلع التي رفعتها بلقيس ضده، نشرت الأخيرة عبر خاصية الستوري في حسابها الخاص على “انستغرام”، مقطع من اغنيتها “خاف عليي” بصوت المطرب “علي أحمد” وعلى ما يبدو أن بلقيس تقصدت بنشر المقطع من الأغنية الذي ضم هذه الكلمات ” صدقني فيي انساك، بلحظة وكفي بلاك”. فهل هذه صدفة؟

وبالتزامن مع نشرها هذا المقطع، طرحت بلقيس الديو الغنائي “ممكن” مع الفنان سيف نبيل  كليب وذلك  أول أيام عيد الفطر على يوتيوب، ليكون بمثابة معايدة لمحبيهما.

واحتل الكليب المرتبة الثانية ضمن لائحة التريند عبر تويتر، وقد تألق الثنائي في مشاهد الكليب في أجواء طغت عليها الرومانسية الأمر الذي زاد تفاعل الجمهور مع الديو بشكل كبير منذ اللحظات الأولى على إطلاقه خصوصا أنه جمع بين أداء كل من سيف وبلقيس المعروفين بإحساسهما العالي وحرفيتهما.

بلقيس
بلقيس فتحي وسيف نبيل

ومن الممكن أن تكون بلقيس تريد التعبير عن الحالة التي تمر بها عبر تلك الأغاني بعد رفعها لقضية خلع على زوجها عبدالله.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، زوج بلقيس كان قد خرج عن صمته للمرة الأولى، منذ إعلان زوجته رفع قضية الخلع رسمياً عليه في المحاكم الإماراتية قبل أسابيع، رافضاً التعليق على أزمتهما الزوجية الأخيرة، مؤكدا أنه لن يكشف أسرار بيته للإعلام لأن البيوت لها حرماتها.

ويذكر أن بلقيس فتحي كانت قد نشرت على حسابها في “استغرام” لحظة ظهورها وهي تستقل سيارتها وتستمع لأغنية المطرب العراقي سيف نبيل “دايخ يبك أحبك يا وجع راسي”. وأشارت فتحي إلى حسابه على “إنستغرام”، في وقت كانت تردد كلمات أغنيته.

عقب ذلك رد سيف عبر اغنية لبلقيس مشيرا الى قلبه. فاعتبرها متابعون مغازلة لطيفة منها تجاه الفنان العراقي.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى