أهم الأخبارفن ومشاهير

داليا مبارك تضع مولودها الثاني..ومتابع يستفزها بهذا الفعل!!

 

وضعت  الفنانة السعودية داليا مبارك  طفلها الثاني، ونشرت عبر حسابها الخاص على “انستغرام” أول صور للمولود مع أبيه بعد وذلك بعد تعرضها لمضايقات عديدة بسبب مولودها.

خطفت داليا مبارك أنظار المتابعين عبر مقطع فيديو لمولودها الثاني عبر خاصية الستوري في “انستغرام”، وظهر فيه الأب وهو يحمل المولود الجديد ويتحرك به قليلا، ليتفاعل محبو الفنانة السعودية معها بكلمات التهنئة والدعم والتمنيات بالشفاء العاجل.

وبينما كانت تستعد الفنانة السعودية لولادة طفلها الثاني، لم تترد كالعادة في أن تتشارك مع متابعيها الساعات الأخيرة التي تسبق الحدث السعيد. وفي هذا السياق، نشرت على حسابها الخاص على “إنستغرام” صورة لها وسألت المتابعين عما يتوقعونه بشأن الاسم الذي اختارته للطفل، وكتبت: “ايش تتوقعون اسم البيبي الي اخترناه!؟”.

واقترح الكثيرون أسماء مختلفة ومتنوعة، إلا أن أحد المتابعين استفز داليا حيث علق كاتبا: “حمار”. وهو ما دفعها إلى الرد: “إيه على اسمك”.

في وقت لاحق، نشرت داليا صورة أخرى لها وكشفت من خلال التعليق عليها الاسم الذي اختارته وزوجها لابنهما الأول، وتبين أنه Jazz. وأثار هذا اهتمام الكثيرين، ففيما رأى بعضهم أن الاسم غريب جداً ولا يتناسب مع المجتمع العربي، واعتبره آخرون أنه مميز وجميل

ويشار إلى أن مبارك كشفت عن حملها بطريقة مميزة ومفاجئة من خلال الاستعانة بطفلتها الأولى ليلي. ولهذا نشرت صورة ظهرت فيها الأخيرة مع لوحة كتب عليها موعد ولادة طفلها الثاني “مايو 2021″، وأرفقتها بالتعليق “طفلتي ستصبح أختاً كبرى”..

وفي تصريح لها مع ET بالعربي قالت :”إخترت أعلن حملي بالتزامن مع عيد ميلاد بنتي ليلي، وكمان تحديد جنس المولود عملناه بنفس اليوم حبيت إفرح بهاليوم لأنه يوم مهم بالنسبة لي يوم ولادة ليلي هذا أعظم يوم بحياتي”

والجدير بالذكر أن داليا كانت قد كشفت من قبل أنها تعاني من الاضطرابات والتقلبات اليومية الشائعة بسبب فترة الحمل والتي تؤدي إلى تشخيص المرأة باكتئاب الحمل.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى