أهم الأخبارفن ومشاهير

اختفاء اصالة نصري في عيد ميلادها.. وابنتها شام الذهبي تعايدها بطريقة مميزة

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة السورية المبدعة أصالة نصري، التي تحصد بصوتها وأغانيها إعجاب عدد كبير من جماهير العالم العربي. وعلى ما يبدو أنّ الفنانة السورية اختارت أن تختفي في هذا اليوم المميز بدل الاحتفال كما جرت العادة من كلّ عام، الأمر الذي أثار الجدل، خاصة مع معايدة ابنتها لها.

النجمة أًصالة اختفت عن الأنظار، حيث كان آخر منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي هو للتعبير عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني حيث بكت فلسطين بكلماتها المؤثرة، وعلّقت “لكلّ ألم نهايه ولكلّ ظلم حدّ . .أدعو في هذا اليوم للحبيبه فلسطين أنّ تنهض وتنتفض وتنتصر وستنتصر بإذن الله ستنتصر “.

https://www.instagram.com/p/COqLi4XrTnF/

تأثر اصالة الواضح بمعاناة الشعب الفلسطيني قد يكون هو السبب وراء قرارها عدم الاحتفال بعيدها بشكل علنيّ. الا أنّ ابنتها شام الذهبي اختارت أن تحتفل بعيد ميلاد والدتها الفنانة العربية المحبوبة، بطريقتهما المفضلة، باستخدام الكلمات والتعبيرات الشاعرية التي تفيض حبًا وعطاءً.

ونشرت شام الذهبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة تجمعها بوالدتها الفنانة المتألقة أصالة نصري، مع تعليق: “كل سنة وانت امي، و بنتي، و اختي و رفيقتي و تاج راسي! يا اغلا من روحي، بحبك”.

https://www.instagram.com/p/CO3yEsOBo-Y/

لترد عليها الفنانة أصالة نصري، على نفس المنشور، بكتابة “حبيبة روحي ونور عيوني وملاكي أنتي ياشامي الله مايحرمني منّكم ويخلّيكم النّور والجمال والطمأنينه والأمان يا أحلى إستثمار”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى