أهم الأخبارفن ومشاهير

منى السابر تصالح ابنتها حلا الترك في عيد ميلادها… والجمهور يهاجم حلا

لم تتمكن السيدة منى السابر من تجاهل يوم ميلاد إبنتها الكبرى الفنانة حلا الترك رغم خلافهما، وحاولت في هذا اليوم المميز أن تعيد المياه إلى مجاريها بينهما بعد المواقف الصعبة التي تعرضتا لها بدءًا من الدعوى التي قدمتها حلا ضدّ والدتها والأزمة المالية، ما دفع الأخيرة إلى البكاء.

منى السابر حرصت على توجيه معايدة خاصة لحلا من خلال فيديوهات وستوريز، فهل تصالحتا فعليًا؟ وما الذي دفع الجمهور إلى مهاجمة حلا بدل معايدتها؟

في التفاصيل نشرت السابر عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام تدوينة كتب فيها “عيد ميلاد سعيد لابنتي المميّزة.. أحبكِ اليوم وغداً ودائماً”. وشاركت أيضاً صورة تعبيرية لأم تحمل طفلة ويشكلان معاً قلب كبير، في مشهد رمزي لعلاقة الأم بابنتها. كذلك أعادت والدة حلا الترك مشاركة مقطع فيديو من مقابلة معها ومع حلا الترك، عبّرت فيها الأخيرة عن حبها الكبير لوالدتها.

وبدوره، وجه المنتج البحريني محمد الترك رسالة للاحتفال بميلاد ابنته، فنشر صورة لحلا عبر “انستغرام” ووجه لها معايدة من القلب كتب فيها “كل عام وأنتِ أميرتي ربي يحميكِ ويحفظكِ لي يارب ياخذ من عمري ويعطيكِ”، وتقصّد إغلاق خاصية التعليقات عن المنشور لحماية نفسه من التعليقات القاسية.

https://www.instagram.com/p/CO3p-UKLfj2/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3b31aecc-876e-4b09-ac55-f225e896720f

الأمر اللافت هو أنّ الفنانة البحرينية فتجاهلت ميلادها، ونشرت صورة جديدة لها عبر انستغرام وهي ترتدي بلوفر حمراء دوّن عليه “أحمر من أجل فلسطين” وأرفقتها بتعليق “التضامن مع الإنسانية”، ووضعت كوفية فوق رأسها، إلا أن اطلالتها عرضتها لهجوم واسع من الجمهور الذي طلب منها أن تتضامن مع أمّها أولًا، فمن تترك والدتها لا يحقّ لها أن تتحدث عن الإنسانية.

https://www.instagram.com/p/CO40uUtH28H/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى