أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاء الكيلاني تتلقى هدية مميزة من ابنيها من طليقها اللبناني

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني صورة جديدة وثّقت من خلالها محبة طفليها من زوجها اللبناني لها، لتعود وتحذفها بشكل سريع أثار حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب، متسائلين عما إذا كان لزوجها تيم حسن علاقة بالأمر.

حيث وثقت وفاء الكيلاني تلقّيها هدية مميزة من ولديها ريان وجودي ميخائيل، ونشرت الصورة عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، من ثمّ حذفتها بعد أقل من ساعة لعدم انتباهها أنّ حسابَي ابنَيها ظهرا في الصورة.

وفاء الكيلاني

هذه الصورة هي دليل على أنّ الطفلين لم ينسيا أمهما التي ربّتهما رغم تواجدهما مع والدهما في لبنان، وأرسلا لها هذه الهدية في مناسبة مهمة في حياتها.

وأرفق الطفلان الهدية بصور لم تنشر سابقًا ظهرا فيها مع وفاء، إلا أنّ هذا يعكس اهتمامهما بها رغم البعد ورغم الإجراءات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا في البلاد أجمع.

وفاء الكيلاني

وتعتبر الإعلامية وفاء الكيلاني من المشاهير الذي يحافظون على خصوصية حياتهم، فهي تتعمد عدم نشر الصور الخاصة بها وبعائلتها وتكتفي غالبًا بالصور والفيديوهات التي تتعلق بعملها.

زواج وفاء من تيم حسن لم يؤثر على علاقتها مع ابنيها، ومن الواضح أنّ تيم يدعمها، خاصة وأنه هو أيضًا يهتم بولدَيه من طليقته ديما بياعة، ويخرص على التواجد معهما كلما سنحت له الفرصة.

الجدير بالذكر أن الثنائي وفاء وتيم كانا قد أعلنا منذ حوالي أسبوعين عن حصولهما على الإقامة الذهبية في الإمارات من خلال منشورات على صفحتيهما في “انستغرام”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى