أهم الأخبارفن ومشاهير

زين كرزون تبكي بعد مهاجمتها وزوج شقيقتها ديانا كرزون يخرج عن صمته

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والتي هاجمت فيها المتعاطفين مع القضية الفلسطينية، خرجت مشهورة السناب الأردنية زين كرزون على متابعيها في فيديو بررت فيه موقفها، وانهارت من البكاء متحدثة عن فبركة فيديوهات ضدّها، كما سبق أن أُثبت انتشار تسجيلات مفبركة لها أيضًا.

وقالت زين كرزون في مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”: “معلش أنا مو زعلانة، يمكن أنا زعلانة إن كتير ناس تركوا القضية الفلسطينية كل شي واشتغلوا على زين كرزون، يعني أنا لو أفوت على السناب شات والانستغرام وأحط لكم الأرقام راح تنصدموا”.

وانهارت الفاشنيستا الأردنية من البكاء مضيفة “تحملت كمية  الظلم اللي انظلمتها للأسف من أشخاص معينين، أشخاص فبركوا كل إيشي وأنا عرفتهم، لأن اسم زين كرزون بالنسبة لهم عامل لهم عقدة”.

من جهته علق الاعلامي معاذ العمري، زوج شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، على الهجوم الذي تعرضت له زين، وكتب عبر “فيسبوك”: “البعض بيحاول يحملني خطأ غيري وكأن أنا وصي عالبشريةـ أنا معني بحالي واللي يخصني فقط”، وأضاف “هذه قضيتي والبعض بيحاول يسلبني حق الحديث بسبب خطأ سابق وكأنه ما فينا حد بيغلط”. وأكّد أن موقفه واضح وصريح من القضية ولم يكن يومًا محايدًا. وختم “تسقط كل الخلافات عن الحديث عن فلسطين”.

زين كرزون

الجدير بالذكر أنّ فيديو زين كرزون الذي بكت فيه جاء بعد  تعرضها لهجوم واسع على منصات التواصل الاجتماعي خسرت خلالها عددًا كبيرًا من متابعيها، بعد أن نشرت الفاشنيستا فيديو تحدثت فيه بسخرية عن  المتعاطفين مع القضية الفلسطينية، معتبرة أنها لن تحل بالتريند وواصفة بعض المتضامنين بالمتابكين والممثلين.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى