أهم الأخبارفن ومشاهير

جنى دياب تعاني من مرض خطير تسبب في طردها من المدرسة!!

 

 

وجهت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب رسالة لمتابعيها كشفت خلالها عن المرض الذي تسبب في طردها من المدرسة في العاصمة البريطانية في لندن وطلبت منهم عدم الاستسلام أمامه.

في خطوة جريئة من جنى، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” رسالة بالإنجليزية أرسلتها لمدرستها في لندن وتدعى “queens gate school”، والتي قالت فيها: “أنا جنى دياب، لقد بدأت دراستي في مدرسة “queens gate school” منذ الصف الثامن وللأسف نُصحت بمغادرتها في السنة الثانية عشرة، بسبب تشخيصي باضطراب نقض الانتباه “ADHD” مع فرط النشاط”.

وأضافت قائلة: “لقد عانيت كثيرًا من الناحية الأكاديمية بسبب هذا المرض، والذي لم يتم تشخيصي به خلال ذلك الوقت، فقد كنت أجد صعوبة بالغة في التركيز، ولم أكن استطيع تسليم واجباتي في الوقت المحدد، حتى أن أسئلة الامتحانات كنت أقرأها بشكل غير صحيح، ودائماً ما كان المعلمين ينصحوني بأخذ وقتي في قراءة الأسئلة في الأيام القادمة، معتقدين أن الأمر بيدي”.

وأكدت أن ما يحزنها هو ارسالها الى مدرسة اخرى معلقة: “يحزنني أنني شعرت بالعجز في ذلك الوقت، وأن مدرستي ساعدت في شعوري بالعجز والكسل، على الرغم من أن هذه المدرسة ساعدت العديد من الطلاب مثل أختي على تحقيق إمكانيات أكاديمية متقدمة، والتحاق بجامعات ذات مستوى مرموق، لكنها لم تستطيع أن تفعل ذلك معي بل أكتفت بإرسالي إلى مدرسة مختصة بصعوبات التعلم، وذلك برأيهم للحصول على مساعدة إضافية”.

واختتمت جنا متوجهة برسالة إلى كل من يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه قائلة “إلى كل شخص يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، وعسر القراءة ، والقلق ، وما إلى ذلك ، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك ، فأنت بالطبع قادر ، فلا تشك في نفسك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى