أهم الأخبارفن ومشاهير

أقوى رد من تركي آل الشيخ على شربل وهبة .. و راغب علامة يهاجم : هذا غباء!!

 

أثارت تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية “شربل وهبي”عن المملكة العربية السعودية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أعرب بعض اللبنانيين والفنانين عن غضبهم على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، استضافت قناة “الحرة” محللا سعوديا بوجود الوزير وهبي ، وبعد حصول مشدات كلامية بين الطرفين، انسحب الوزير من الحلقة غاضبا موجها كلامه للمذيعة قائلا ” انا من لبنان كيف يهيني واحد من اهل البدو ؟” قبل ان يعود الى استكمال الحلقة بمفرده.

وأثار تصريحه غضب الكثير من المواطنين منهم المستشار تركي آل شيخ، الذي اعرب عن غضيه قائلا:” اولاً افتخر اني بدوي وافتخر اني راعي غنم الي على فكره وظيفة اكثر من ٢٥ رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم …وافتخر اني من ارض الابطال والصحابه … الي اقدر اقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم اشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام .”

فيما أعرب بعض الفنانين عن استيائهم عبر تغريدات انتشرت عبر موقع التويتر، ومنهم الفنان راغب علامة الذي علق على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، وكتب: “إي والله يا اخي ابو ناصر. الله يعين الشعب اللبناني، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين. الشعب اللبناني براء من هذه الطبقة السياسية التي دمرت الأخضر واليابس وجعلت الشباب يهاجر هرباً وقرفاً منهم”

بدوره، كتب الفنان عاصي الحلاني مغردا:” الا يكفيكم فساد في السياسة وسرقة اموال الشعب اللبناني وتراكم الدين ، وصلت بكم المواصيل الى افساد علاقاتنا التاريخية مع اشقائنا ومحيطنا العربي ونحن بامس الحاجة ان يكون كل اشقائنا العرب الى جانبنا في هذه الظروف الصعبة.. الله يعين لبنان”.

واختتمت الفنانة نجوى كرم التي علقت على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ قائلة:” ربّنا يكتّر من أمتالك انشالله ما بينحرم لبنان من صحوة هالضمير اللي بيفكّر متل حضرتك بتكون إنسانيتو مبنيّة على صخر مش على رمل”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى