أهم الأخبارفن ومشاهير

طليقة عمرو دياب شيرين رضا تهاجمه بعد تخليه عن ابنته في مرضها الخطير!

 

 

دعمت الممثلة شيرين رضا، ابنة زوجها السابق، جانا عمرو دياب، في الأزمة التي أعلنت عنها الأخيرة داخل العاصمة البريطانية لندن، بالتزامن مع تجاهل الفنان المصري عمرو دياب لأزمة ابنته.

حرصت شيرين، على توجيه رسالة دعم ومساعدة لابنة الفنان عمرو دياب بسبب إصابتها بمرض نقص الانتباه وفرط الحركة، والذي تسبب لها في معاناة كبيرة مع مدرستها التي تم طردها منها، وذلك عبر موقع “انستغرام”.

وفي تفاصيل الرسالة، ساندت شيرين ابنة عمرو دياب بكلمات مفعمة بالحب والالهام قائلة:” أنا فخورة جدا بك ستظلين دائما في مواجهة هؤلاء المعلمين الجهلة، ومصدر إلهام للآخرين، أحبك”. فهل تسعى شيرين الى لفت انتباه عمرو دياب؟ أم أنها فعلا قصدت الوقوف الى جانب جنى؟

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا إعجابهم بخطوة طليقة عمرو دياب، وعلّقت أحدهم ” احسن حاجه فيكي انك ماعندكيش حقد”، في حين رأى بعضهم في كلامها إهانة غير مباشرة لعمرو دياب الذي لم يقم بأي خطوة لدعم ابنته في المحنة التي تمر بها، بل استمر بإعادة نشر فيديوهات عبر خاصية الستوري لمتابعينه والذين يقومون بتقديم اغنياته الشهيرة! فهل فعلا لا يكترث لما تمر به ابنته؟

الجدير بالذكر أن ابنة عمرو دياب كانت قد نشرت عبر حسابها الخاص في ” انستغرام” رسالة روت فيها ما حصل معها  قائلة “إلى كل شخص يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وعسر القراءة، والقلق، وما إلى ذلك، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك، فأنت بالطبع قادر، فلا تشك في نفسك”.

يذكر أن الدعم لجنى لم يقصر على شيرين فقط، بل علقت كل من كنزي دياب بوضع قلوب حمراء، وأختها نوردياب عبر توجيه رسالة دعم جاء فيها :” هذا رائع يا أختي! فخور جدًا بموقفك والتعبير عنه، أنتِ تستحقين الأفضل دائمًا، أحبك إلى الأبد”.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى