أهم الأخبارفن ومشاهير

أحلام تهاجم اللبنانيين بعد تصريحات الوزير شربل وهبة ضد االسعودية!

 

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها طالت فيه اللبنانين وذلك بالتزامن مع تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة التي تعرض فيها لدول الخليج وخاصة السعودية .

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع “تويتر” نشر مقطع فيديو لـ أحلام وهي ترد على الإعلام اللبناني الذي وصفها بالـ”البدوية”. وجاء ذلك بالتزامن مع تصريح الوزير وهبي الذي وصف الضيف السعودي خلال المقابلة في قناة الحرة بـ”البدو”.

وفي تفاصيل الفيديو، كانت احلام قد انفعلت خلال لقاء متلفز، وقالت: سمعتي إيش يقول.. يا بدوية!.. شنو معاناة يا بدوية؟.. يعني يا بنت الخليج.. احنا اللي لبسناكي.. احنا اللي عملناكي”.وأضافت قائلة: “الكلام اللي بيقولوه أنا أحلام اعتبره زبالة.. قلت لهم بدل ما ترموا زبالة زيادة انزلوا على الشوارع نظفوا الزبالة كعمل قومي ووطني ما توجهت بالإساءة للشعب.. أنا عشقت لبنان.. وأحب لبنان أكثر من اللبنانيين”.

واعتبر المغردون أن مقطع الفيديو المتداول لـ أحلام هو رد غير مباشر على تصريحات الوزير شربل وهبة التي أثارت حالة من الغضب بالسعودية ودول الخليج.

واللافت ايضا أن أحلام كانت قد نشرت فيديو عبر حسابها الخاص في “انستغرام” تضّمن قصيدة للعروبة وعلقت عليه قائلة:” حنا العرب يا مدعين العروبة، و حنا هل التوحيد وانتم له اجناب و حنا شروق المجد وانتم غروبه …وحنا هل التاريخ و أنتم به أغراب” ، فهل كانت تقصد الوزير وهبي؟

الجدير بالذكر أن تصريحات الوزير شربل وهبي جاءت خلال استضافته في قناة “الحرة” مع محلل سعودي، وبعد حصول مشدات كلامية بين الطرفين، انسحب الوزير من الحلقة غاضبا موجها كلامه للمذيعة قائلا ” انا من لبنان كيف يهيني واحد من اهل البدو ؟” قبل ان يعود الى استكمال الحلقة بمفرده.

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى