أهم الأخبارفن ومشاهير

مديحة الحمداني تحسم طبيعة علاقتها بالفنان قصي خولي:” حبي الوحيد والحقيقي”

 

نشر الفنان السوري قصي خولي عبر حسابه الخاص صورة جمعته بابنه “العميد” من طليقته التونسية مديحة الحمداني التي نشرت الصورة نفسها بشكل غامض، مما أثار تساؤلات الجمهور حول عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي، والترفع عن الخلاف القائم بينهما منذ عامين.

وثّق قصي لحظاته السعيدة مع ابنه ” العميد” عبر صورة نشرها في حسابه الخاص على “انستغرام” من دون ان يظهر ملامح الطفل بشكل واضح، مقتبسا بالقول الشهير للفيلسوف نيتشه:” ” ما كان صامتًا في الأب يتحدث في الابن ، وغالبًا ما أجد في الابن سر الأب المكشوف”.

واختتم التعليق بالقول:” العميد فارس خولي الله يحميك ويحرسك يا روحنا ويحمي اطفال العالم جميعًا الحمد لله على هالنعمة العظيمة.”

بدورها، أشعلت مديحة منصات التواصل الاجتماعي بعدما أعادت نشر صورة ابنها العميد بدون قصي، مما أثار تساؤل وحيرة العديد من المتابعين حول طبيعة علاقتها بـ خولي، ولتضع حدا للشائعات قامت بحسم الجدل الدائر من خلال منشور مقتضب في خاصية الستوري عبر حسابها على “انستغرام” قائلة :”هذا جواب على سؤال يطرح يومياً، اللي يهمهم برشا نوعية علاقتي أنا وأبو ابني حالياً نقلّهم علاقتنا هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لتربية ابننا اللي هو روحنا وحب حياتنا”.

وأضافت: “وهاذي بالنسبة ليا أرقى أنواع العلاقات، نتمنالو السعادة والنجاح، نحنا بينتنا طفل وشراكة عمر جاي اللي يحميلنا ولدنا ويحمي أولاد الناس الكل..، إن شاء الله هذا الموضوع يتسكر”.

وكانت طليقة قصي قد كتبت على صورة ابنها: “السبب الذي أستيقظ من أجله كل يوم، الحب الوحيد في حياتي إلى الأبد”، ليعلق قصي قائلا:” يا روحي انت اسم الله عليك يا صغيرنا الروح “.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى