أهم الأخبارفن ومشاهير

شام الذهبي في لقطة رومانسية مع خطيبها و اصالة تعلق:”كلنا محتاجين الحضن ده”

 

فاجأت شام الذهبي متابعيها بلقطة رومانسية لها ولخطيبها أحمد عبر خاصية الستوري في حسابها عبر “انستغرام”، وذلك بالتزامن مع نشر الفنانة السورية أصالة نصري فيديو مفاجئ في حسابها الخاص في انستغرام.

بكلمات رومانسية، تغزلت شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصرى، فى خطيبها “أحمد”، من خلال صورة في أعماق البحر جمعت الثنائي في لقطة مفعمة بالحب، ونشرتها في خاصية الستوري على موقع “انستغرام” معلقة:” حبك هو متعة ووجودك في حياتي نعمة، عقلي يحبك، وقلبي يعشقك، وروحي واحدة معك”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها شام بخطيبها أحمد، فكانت قد كشفت ابنة اصالة سابقا قبل الخطوبة عن شخصية خطيبها بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” مرفقة بعبارات غزل قائلة: “أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام”.

وبالتزامن مع نشر شام الستوري، كانت قد نشرت أصالة فيديو لأغنيتها مع عيضه المنهالي، واللافت أنها عنونتها بكلمات لافتة بحيث كتبت قائلة:”  كلنا محتاجين نفضل بحضن طيّب بكلمه حلوه بشعور صافي بأغنيه تكمّل معنا وتذكّرنا بأوقات حلوه بوقت صعب .. ولأنّنا بدنا نعيش وبدنا نكمّل لازم نغسل أرواحنا بالموسيقى ونعين حالنا فيها لنقدر نعين اللي ماله غير الله ونحنا كلنا مُعين”. فهل يا ترى تمر أصالة بمحنة أخرى؟

ولاقت الأغنية اعجاب الكثير من المتابعين بحيث علق أحدهم قائلا:” انتي اي شيء تسوينه يطلع احلى من الحلو” واضاف آخر:” اصولتي دايم تبهرينا”.

الجدير بالذكر أن مواقع إخبارية فنية كانت قد تداولت خبر زواج أصالة نصري من نائب برلماني مصري يصغرها بـ3 أعوام، ليكون هذا  الزواج هو الثالث في حياة المطربة الشهيرة بعد زيجة أولى من أيمن الذهبي ثم المخرج طارق العريان. وأكد بعض هذه المواقع أن الزواج بين أصالة والبرلماني المصري تم منذ فترة ولم يرغب الطرفان في الاعلان عنه وذلك بحسب موقع الامارات اليوم.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى