أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة نصري تهدد الفنانة أنغام..وهكذا ردت على احلام بعد وصفها بـ “المجنونة”

 

ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على تصريحات الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، التي أطلقتها خلال استضافتها ببرنامج ”كاربول بالعربي“ بعد وصفها بالمجنونة. كما توعدت للفنانة المصرية أنغام بتكسير منزلها.

وصفت أصالة  الفنانة أحلام  بأنها ”حبيبتها“، ودائمًا ما تكون سعيدة بحديثها، وأضافت: ”مدام قالت إننا مجانين فنحنا مجانين، واذا قالت عاقلين يعني نحنا عاقلين”

وأشارت أصالة إلى أن كل شيء في حياتها وعلاقتها مع الآخرين يسير للأفضل، وأن خلافتها بالوسط الفني مع أحلام وأنغام يشبه إيقاع الإنسان متغيرا وسريعا مثل الحياة وليس هناك مشكلة أن يختلف مع أصدقائه وأحبائه وأسرته ثم يعود إليهم مرة أخرى.

وعلقت بالقول: ” الناس بدها تتسلى ، لازم نكون شبه الحياة ، وأنا مبسوطة بالمرحلة الملكية اللي عايشين فيها أنا وحلومة.. حبايب، حبايب كل العمر”.

وبالحديث عن خلافها مع أنغام، صرحت أصالة أنها لم تتلق أي رد من الفنانة المصرية على محاولتها للصلح، وأشارت أنها لن تستسلم وستذهب إلى بيتها علقت قائلة: “أنغام ولا ردت والله. پس هاروح عندها البيت، حاخد رفقاتنا المشتركين ورايحة أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير”.

واختتمت أصالة بحديثها عن المرحلة التي تمر فيها ما بعد الطلاق، قائلة:” الحمدلله  حتى الأشيا الصعبة اللي اجتني بهالحياة، اجتني لتحسني، وأنا أكتر مرة بحياتي بكون مبسوطة وفخورة وعندي زهو بحالي حتى بالألام اللي مريت فيها”.

الجدير بالذكر أن رد اصالة لـ احلام جاء بعد تصريحات الأخيرة مع الفنان اللبناني وسام بريدي الذي سألها عن علاقتهما في الوقت الحالي، لترد قائلة: “احنا خوات على فكرة، بس مدري مجانين.. بليز أصالة بليز بتعرفي قديش أنا بحبك، خلص كبرنا أنا 25 وأنت 25، خلص اتحمليني ما يصير.”

واللافت بخلاف انغام واصالة أن الأخيرة كانت قد نشرت صورة لأنغام ووجهت لها رسالة اعتذار علنية، ولكن أنغام في الوقت الحالي لا تجيب عليها.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى