أهم الأخبارفن ومشاهير

حورية فرغلي تتهم محمد رمضان بالخيانة.. وأمينة خليل ترد:” مش بنت خالتي “

 

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس” الذي يقدمه على قناة الحياة، حيث كشفت ما فعله الفنان المصري محمد رمضان معها والفنانة أمينة خليل التي تخلت عنها رغم صلة القرابة.

كشفت حورية خلافها مع محمد رمضان قائلة أنها كانت تقوم بتصوير فيلم “طلق صناعي”، وبالصدفة كان رمضان يقوم بتصوير مسلسل “الأسطورة” بجوارها، وذهبت إليه لتسلم عليه فقام بالتهرب من مقابلتها على الرغم من أنه كان قريبا منها.

وهذا ما دفع حورية بمعاتبة رمضان لرفضه مصافحتها بعد أن وافقت على مشاركته بطولة فيلمين دون تقاضي أجر مادي كي تسانده في بداية أعماله، لكن هو لم يسأل عنها أو يطمئن عليها خلال أزمتها.

وأشارت قائلة: “قدمت لمحمد رمضان الفيلم الأول “عبده موتة” هدية كي أدعمه، وفي الفيلم الثاني “قلب الأسد”، و تحدثت مع محمد رمضان لكنني لا أعرف أن أتحدث بطريقة معينة وتحدثت مع المنتج وأرسلت له مسؤول الضرائب، لكننا تصالحنا في وقت لاحق، وقلت له إنني مسامحة في المبلغ” ، واختتمت بقولها: “هقوله إيه؟ كفاية الي هو فيه”.

وكشفت حورية علاقتها بالفنانة أمينة خليل قائلة:” أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم ماما تطمئن عليا”.

وعقب تصريحات فرغلي، ردت بدورها الفنانة أمينة خليل خلال بيان صحفي لها على التصريحات المتداولة لـ حورية  وأشارت إلى أن حورية فرغلي ليست ابنة خالتها كما تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وتابعت أمينة قائلة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى