أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا مرعشلي في لقطة حميمية ..وصورة ناصيف زيتون تثير الشكوك

 

 

أشعلت الفنانة السورية هيا مرعشلي منصات تواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جديدة لها برفقة شاب مجهول الهوية وذلك عبر خاصية الستوري في موقع “انستغرام” وذلك بالتزامن مع نشر الفنان السوري ناصيف زيتون صورة مثيرة للجدل.

فاجأت هيا متابعيها بصورة جديدة جمعتها بشاب من داخل حوض السباحة وهي ترتدي بكيني أحمر اللون، وكانت متكئة على ظهرها بطريقة مغرية وظهرت وهي تنظر إليه بطريقة مثيرة ووضعية حميمية.

واللافت أن هيا لم تكشف ملامح الشاب الذي ظهر معها في الصورة، وما إن لبثت على نشر اطلالتها حتى قام العديد من متابعيها بتداول الصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلها تتلقى العديد من الانتقادات والتساؤولات حول ارتباطها.

ومن بين الانتقادات التي طالت هيا:” مانك خجلانة من حالك قاعدة بحضن الشب شو مفكرة حالك بأوربا” وأضاف آخر:” واحسافاه أيها الفن السوري “.

وبحسب موقع فوشيا، أن صفحات فنية كانت قد ذكرت على الـ”سوشيال ميديا” أن الشاب الموجود في الصورة مع هيا اسمه يوسف، وهو ابن أحد أبرز رجال الأعمال السوريين في مجال تجارة السيارات. مضيفة أن الثنائي بعلاقة غرامية منذ ما يقارب العام وهي رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب غير معروفة.

واللافت أن ناصيف زيتون كان قد نشر صورة له خلال توجده في أماكن السباحة بالتزامن مع نشرهيا الصورة، مما دفع بعض المتابعين باعتقاد أن الشاب الموجود مع هيا في الصورة هو الفنان السوري. فهل يا ترى توجد علاقة عاطفية بين الثنائي؟

الجدير بالذكر أن خبر خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي كان قد أحدث ضجة كبيرة مسبباً فوضى عارمة على منصات السوشيال ميديا سابقا وذلك  بعد انتشار العديد من المنشورات التي تؤكد ارتباطهما بشكل سري. ولكن كان قد نفى مدير أعمال هيا الخبر موضحا أنه ليست هناك معرفة شخصية بينها وبين ناصيف من الأساس حتى يتعرفا على بعضهما البعض، موضحاً أن الممثلة السورية كانت قد تساءلت عن مصدر تلك الشائعة وسبب انتشارها بهذه السرعة، لكنها أكدت على إعجابها بالفنان السوري كمطرب.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى