أهم الأخبارفن ومشاهير

خطوبة رحمة رياض من ممثل اميركي وأحلام تعلق:”جعلك وردة في عينه”

 

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض خطوبتها على عارض الازياء والممثل الأميركي من أصل عراقي “الكسندر علوم” حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على “انستغرام” ، وبارك العديد من الفنانين لـ رحمة من بينهم الفنانة الاماراتية احلام الشامسي.

أشعلت رحمة رياض مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر خطوبتها ونشرت صورة جمعتها بـ”علوم” عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، معلقة بقولها: “باركولي”. من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى حول خطوبتها.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رحمة رياض، ومن بينهم الفنانة أحلام التي نشرت صورة للثنائي على خاصية الستوري في “انستغرام” معلقة:” الف مبروك جعلك ورده في عينه يا حبيبتي”.

ولم تقتصر التهنئة على احلام فقط بل قامت ايضا الفنانة المغربية دنيا بطمة بالتعليق على صورة رحمة وخطيبها قائلة:” مبروك عمري”.

أما الفنان السوري ناصيف زيتون، قام بتهنأتها قائلا:” رحوم، مبروك حبيبتي الله يتمم ع خير يا رب”. اضافة الى الجمهور الذي وجه بدوره التهاني للفنانة العراقية .

بدوره نشر الكسندر علوم صورة له مع رحمة رياض عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام”، وعلق عليها قائلًا: “وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي”.

وبحسب بعض المواقع أن ألكسندر علوم كان قد نفى في فيديو لايف له عبر موقع “إنستغرام” وجود علاقة بينه وبين رحمة رياض ووصفها بـ”الزميلة”، بينما قالت الفنانة العراقية الشابة في مقابلة تلفزيونية في شهر مارس الماضي، إنها تؤجل في الوقت الحالي قرار الزواج والإنجاب، موضحة أنها مرت بتجربة حب حقيقية، ولكنها تراجعت عن قرار الزواج بعدما كان مطلوبا منها أن تضحي بأهم شيء في حياتها وهو الفن.

الجدير بالذكر أن اسم الممثل ألكسندر علوم برز بشكل كبير في شهر رمضان 2021 بعد عرض مسلسل “أم بديلة” الذي قام ببطولته إلى جانب عددٍ من نجوم لبنان والعراق. وبدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية، وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم، قبل أن يجد طريقه إلى عالم التمثيل.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى